مكالمات FaceTime تتحسن عبر هواتف آيفون القديمة

مكالمات FaceTime تتحسن عبر هواتف آيفون القديمة أصدرت شركة آبل في أوائل شهر نوفمبر نظام التشغيل iOS 14.2، وأعلنت معه عن عدد كبير من الميزات الجديدة لأجهزة آيفون، لكن الشيء الوحيد الذي لم تذكره هو الإضافة الواضحة لدعم مكالمات FaceTime بدقة 1080 بكسل عبر iPhone 8 والأجهزة اللاحقة.

آيفون قابل للطي بشاشة ذاتية الإصلاح

وحدثت آبل صفحات مقارنة المنتجات لأجهزة iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X و iPhone XR و iPhone XS و iPhone SE و iPhone XS Max و iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max لإظهار أنها تدعم الآن مكالمات FaceTime HD بدقة 1080 بكسل عبر الشبكة اللاسلكية.

واقتصر الدعم في السابق على دقة 720 بكسل فقط، وذلك بالرغم من أن الكاميرات الأمامية لأجهزة iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max هي تقريبًا نفسها بالنسبة للجيل السابق.

وتظل المكالمات التي يتم إجراؤها عبر الشبكة المحمولة منخفضة الدقة، لكن إذا كنت تستخدم FaceTiming عبر الشبكة اللاسلكية، فقد تلاحظ زيادة الوضوح بعد التحديث.

ويعني هذا أنه عندما يتعلق الأمر باستخدام FaceTime HD، فإن الميزة الوحيدة لسلسلة iPhone 12 هي دعم الدقة عبر كل من الشبكة اللاسلكية وشبكة الجيل الخامس المحمولة.

ووفقًا للاختبارات، كان الفرق في الجودة بين دقة 1080 بكسل عبر الشبكة اللاسلكية ودقة 720 بكسل عبر شبكة الجيل الرابع المحمولة ملحوظًا جدًا عبر أجهزة آيفون القديمة.

وليس من الواضح سبب عدم تضمين آبل هذه الميزة في سجل التغيير للتحديث، وذلك بالنظر إلى أنها موجودة ضمن منتج آيفون وصفحات المقارنة.

وفي حال كان لديك هاتف iPhone 8 أو نموذج أحدث، فيمكنك الآن إجراء مكالمات FaceTime بدقة 1080 بكسل.

يذكر أن تحديث iOS 14.2 جلب إصلاحات لثلاث نقاط ضعف كان المتسللون يستغلونها للسيطرة على الجهاز.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى