5 من أفضل هواتف Realme التي يمكنك شراؤها في 2020

5 من أفضل هواتف Realme التي يمكنك شراؤها في 2020 ظهرت شركة (Realme) في سوق الهواتف الذكية منذ عامين فقط، ولكنها قدمت مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، تدعم ميزات فريدة وتتوفر بأسعار تنافسية، مما ساعدها لتكون العلامة التجارية الأسرع نموًا في سوق الهواتف الذكية هذا العام.

كريم السعودية تدعم الرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة بحلول التوصيل المبتكرة

تشير التقارير إلى أن (Realme) هي العلامة التجارية الوحيدة التي حققت نموًا كبيرًا هذا العام، على الرغم من تراجع الأسواق بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا (COVID-19)، حيث حققت نموًا بنسبة 11% على أساس سنوي في الربع الأول من العام، كما أنها أيضًا العلامة التجارية الأسرع نموًا في سوق الهواتف الذكية، حيث احتلت المركز السابع من حيث المبيعات.

بدأت شركة (Realme) في الأسواق الآسيوية – أهم سوق لها هو الهند –  وهي خطوة ساعدتها على الانتشار بسرعة، كما تمكنت من دخول الأسواق الأوروبية في الفترة الأخيرة، ووسعت مجموعة منتجاتها لتتجاوز الهواتف، وتشمل: سماعات الرأس اللاسلكية والساعات الذكية أيضًا.

تتميز هواتف (Realme) بالأداء القوي – حيث تعتمد على أحدث المعالجات في السوق – والشاشات الكبيرة الحجم التي تدعم معدلات التحديث العالية، والكاميرا القوية، والتصميم الأنيق والألوان المبتكرة، مما يجعلها تقدم قيمة ممتازة مقابل السعر التنافسي.

إليك 5 من أفضل هواتف Realme التي يمكنك شراؤها في 2020:

1- هاتف Realme X50 Pro:

2- هاتف  Realme 7 Pro:

3- هاتف Realme 7:

4- هاتف Realme 6 Pro:

السعر: يتوفر الهاتف بسعر 1199 ريالًا سعوديًا، ولكن يمكنك الآن الحصول عليه مع خصم 14% أي بسعر 1029 ريالًا سعوديًا، بالإضافة إلى الشحن المجاني.

5- هاتف Realme 6:

السعر: يتوفر الهاتف بسعر 999 ريالًا سعوديًا، ولكن يمكنك الآن الحصول عليه مع خصم 7% أي بسعر 929 ريالًا سعوديًا، بالإضافة إلى الشحن المجاني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version