أبل تعلن عن إقامة حدث جديد في 10 نوفمبر

أبل تعلن عن إقامة حدث جديد في 10 نوفمبر أعلنت شركة أبل اليوم الإثنين عن إقامة حدث جديد في 10 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، حيث يتوقع أن تعلن عن أجهزة (ماك) Mac جديدة.

أين يجب أن تنفق ميزانية التسويق الخاصة بك؟

وقالت عملاقة التقنية الأمريكية إن حفل الإطلاق سيبدأ ‏في الساعة 10 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ، وسيبث على الهواء مباشرة على موقع أبل الإلكتروني.

وكان الشعار على الدعوات التي أُرسلت اليوم الاثنين هو “وشيء آخر” One More Thing، وتقول الشركة: إن الحدث سيعقد في مقرها الرئيسي “أبل بارك” Apple Park.

وصرحت الشركة في وقت سابق من العام الحالي أنها تخطط لإطلاق أجهزة حاسوب “ماك” مع شرائحها الخاصة التي صممتها بنفسها على أساس معمارية (أي آر إم) ARM، وذلك بدلًا من معالجات إنتل. ولطالما استخدمت هواتف آيفون الذكية، وحواسيب آيباد اللوحية معالجات من تصميم أبل، التي تقول الشركة: إنها تساعد على إطالة عمر البطارية، وتوفير أداء أسرع.

ويمكن للشركة أن تطلق جهازًا جديدًا من سلسلة “آي ماك” iMac بتصميم جديد، وأجهزة حواسب محمولة باستخدام شرائحها، وذلك وفقًا لمذكرة بحثية من المحلل (مينج-تشي كو)، نُشرت في وقت سابق من العام الحالي.

وخلال الشهر الماضيين، عقدت الشركة حدثين للإطلاق عن جديدها من المنتجات، إذ أطلقت في حدث شهر أيلول/ سبتمبر الماضي عن ساعتها الذكية (أبل ووتش سيرس 6) Apple Watch Series 6، و(أبل ووتش إس إي) Apple Watch SE، وإصدارات جديدة من حواسيب (آيباد) اللوحية، وذلك بالإضافة إلى خدمات أخرى. وفي حدث تشرين الأول/ أكتوبر، أعلنت الشركة عن هواتف آيفون 12 الجديدة.

وكانت مبيعات أجهزة ماك من أهم أولويات شركة أبل خلال وباء الفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-19. وفي الربع المنتهي في شهر حزيران/ يونيو الماضي، أعلنت الشركة عن مبيعات لأجهزة ماك بقيمة 9 مليارات دولار، والتي ارتفعت بنسبة 28 % على أساس سنوي.

ما هو موقع LinkedIn وما هي أهم سماته و مميزاته؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى