“زر” خفي في هواتف آيفون 12.. ما وظيفته؟

“زر” خفي في هواتف آيفون 12.. ما وظيفته؟ يوما بعد الآخر، تتكشف تقنيات عالية في هواتف آيفون الجديدة التي طرحتها أبل في 13 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. وجود “زر” خفي في هواتف أبل يجعل التحكم في الجهاز أكثر سهولة.

5 أشياء يجب عليك مراعاتها قبل شراء PlayStation 5

ولتشغيل الميزة، توجه إلى الإعدادات، ثم عليك اختبار “عام” (General) وتحديث البرنامج على جهاز آيفون الخاص بك للتحقق من أي تحديثات برامج.

وقالت، هذا “الزر” سيجعل حياتك أسهل بكثير، حيث يتيح لك التحكم في الجهاز الخاص بك بطرق جديدة عبقرية.

ويطلق على “الزر” اسم “Back Tap”، وأنه جزء من تحديث برنامج iOS 14 الجديد.

“الزر” يسمح للمستخدمين التحكم في هواتفهم عن طريق النقر على الجزء الخلفي من الجهاز.

وهذه الميزة يمكن تفعيلها وفق ما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية، من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف، وهو ما يوفر العديد من الميزات الجديدة التي يمكن التحكم فيها إما بضغطة مزدوجة وإما ثلاثية.

ومن خلال استخدام الميزة المفيدة يتمكن الأشخاص أيضا من تضخيم الأغاني وتمريرها وتبديلها.

ومؤخرا، اشتكى مستخدمون لهواتف iPhone 12 الجديدة من عيوب خطيرة في أجهزتهم، وفق ما نقل موقع MacRumors المهتم بأخبار وتقنيات شركة أبل.

ووفق المعلومات التي أوردها الموقع فإن “بعض مالكي هواتف iPhone 12 قالو إنهم لم يلحظوا فرقا كبيرا بين الهواتف الجديدة وهواتف آيفون التي طرحتها أبل العام الماضي، خاصة عند التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو”.

وبالرغم من أن أحدث هواتف شركة أبل، آيفون 12، يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، فإن هذه الميزة لن تتوفر إذا كنت تستخدم الجهاز في وضع البطاقة المزدوجة، وذلك وفقًا لوثيقة تدريب داخلية من أبل كشفت عن المشكلة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى