سامسونج تسجل براءة اختراع جديدة لثلاث هواتف قابلة للطي

سامسونج تسجل براءة اختراع جديدة لثلاث هواتف قابلة للطي كما هي العادة تبقى شركة سامسونج هي السباقة في تضمين كافة التقنيات الجديدة في الهواتف القابلة للطي التي تعتبر ضيفًا جديدًا وواعدًا في سوق الهواتف العالمي بشكل عام.

انستجرام ستحصل على بوتات خدمة العملاء

في جديد شركة سامسونج في هذا المضمار سلط موقع gizmochina الضوء على تسجيل الشركة براءة اختراع لثلاثة هواتف ذكية قابلة للطي مختلفة التصميم مع قطع في واجهة الهاتف الرئيسية لاستغلال الكاميرا الداخلية في التصوير أثناء الطي.

براءة الاختراع تم تسجيلها في شهر إبريل الماضي 2020 لدى مكتب الملكية الفكرية العالمي “WIOP” وتم نشره بعد الموافقة في 15 أكتوبر الجاري؛ حيث تتضمن براءة الاختراع هاتفين بشاشة قابلة للطي للخارج مشابهة لهاتف هواوي مايت Xs وأخر ثالث بتصميم جالكسي Z Fold2.

وكما هو ظاهر في الصورة تبقى الميزة الرئيسية الجديدة في النسخ الثلاث هو القطع في واجهة أو في الشاشة الخارجة إذا ما صح التعبير؛ والذي بدوره يصدر الدور المنوط بالكاميرا الداخلية للعمل أيضًا أثناء طي الهاتف بصورة مغايرة لم تشهدها هواتف سابقة من هذا النوع؛ مع الأخذ بعين الاعتبار مسمى براءة الاختراع الذي جاء تحت مصطلح “تعدد وحدات الكاميرا”.

وكما هي العادة تبقى براءة الاختراع محل شك من حيث التنفيذ وإخراج منتج نهائي للمستهلك من عدمه؛ لذا لا يمكن بناء كثير من الأمل عليها إلى حين رؤيتها واختبارها حقيقة لنرى ما ستضيفه من تجربة للمستخدمين.

والجدير بالذكر أن ذراع سامسونج لتصنيع الشاشات Samsung Display قد قامت الأسبوع الماضي بتسجيل براءة اختراع جديد أيضًا لهاتف قابل للطي لكن مع ثلاث مفاصل طي.

10 طرق لتحسين معدل التحويل Conversion Rate على موقعك الالكتروني

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى