تسريب التصميم والمواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A15

تسريب التصميم والمواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A15 من المفترض أن يتم إطلاق الهاتف Oppo A15 قريبًا في الهند. وحتى ذلك الحين، فقد قام متجر أمازون المحلي الآن بتسريب صور هذا الهاتف مما كشف لنا عن تصميمه العام، فضلا عن مواصفاته التقنية الكاملة.

10 من أسوأ أخطاء السيو التي ترتكب عند التسويق بالعمولة

كما تلاحظون في الصور أعلاه وأدناه، فالهاتف Oppo A15 القادم من شركة Oppo سيضم شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وثلاث كاميرات في وحدة مربعة الشكل تتواجد في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية يتواجد داخلها أيضًا الفلاش LED، ويتواجد بجانبها مستشعر بصمات الأصابع.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد كشف لنا متجر أمازون أن الهاتف Oppo A15 سيضم شاشة بحجم 6.52 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4230mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد تأكد الآن كذلك أن الهاتف Oppo A15 سيصل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل ومع ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة ColorOS 7.2.

الآن كل ما يتبقى لنا معرفته عن الهاتف Oppo A15 هو السعر وموعد الإعلان الرسمي عنه، ولكننا نتوقع الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب جدًا.

10 إضافات ضرورية لمتجرك الإلكتروني على ووكومرس

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى