ما هي فوائد تجديد النشاط التسويقي؟

ما هي فوائد تجديد النشاط التسويقي؟ يُعَد تجديد النشاط التسويقي طريقة للتواصل مع الأشخاص الذين تفاعلوا سابقًا مع موقعك على الويب أو تطبيقك المتوافق مع الأجهزة الجوّالة، حيث يتيح لك وضع إعلاناتك بشكلٍ إستراتيجي أمام هذه الجماهير أثناء تصفُّحها لمواقع Google أو المواقع الإلكترونية لشركائها، ما يساعدك على زيادة الوعي بعلامتك التجارية أو تذكير الجماهير بأهمية إجراء عملية شراء.

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

المزايا

سواء كنت تسعى إلى زيادة نشاط المبيعات أو عمليات التسجيل أو تعزيز الوعي بعلامتك التجارية، يمكن لتجديد النشاط التسويقي أن يكون مكونًا إستراتيجيًا لنشاطك الإعلاني. وفي ما يلي بعض فوائد استخدام تجديد النشاط التسويقي:

  • تعزيز مدى الوصول/الاستهداف في الأوقات المناسبة: يمكنك عرض إعلاناتك للأشخاص الذين تفاعلوا من قَبل مع نشاطك التجاري عندما يبحثون في مكان آخر ويزيد احتمال إجرائهم لعملية شراء. ويمكنك أيضًا مساعدة العملاء في العثور على نشاطك التجاري عن طريق عرض إعلاناتك لهم عندما يبحثون بجدية عن نشاطك التجاري على “بحث Google”.
  • تركيز أنشطة الإعلانات: يمكنك إنشاء قوائم تجديد النشاط التسويقي للإعلان في حالات مُعيَّنة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء قائمة تجديد نشاط تسويقي تستهدف الأشخاص الذين أضافوا سلعةً إلى سلّة تسوقهم ولكنّهم لم يكملوا أيّ معاملة.
  • الوصول على نطاق واسع: يمكنك الوصول إلى الأشخاص في قوائم تجديد النشاط التسويقي على جميع الأجهزة أثناء تصفحهم لما يزيد على مليونيّ موقع ويب وتطبيق متوافق مع الأجهزة الجوّالة.
  • التسعير الفعّال: يمكنك إنشاء حملات تجديد نشاط تسويقي عالية الأداء باستخدام عرض الأسعار المُبرمَج، علمًا بأنّ عروض الأسعار في الوقت الفعلي تَحسِب عرض السعر الأمثل للشخص الذي يشاهد إعلانك؛ ما يساعدك على كسب مزاد الإعلانات بأفضل سعر ممكن. ولا توجد تكلفة إضافية لاستخدام مزاد Google.
  • إنشاء الإعلان بسهولة: يمكنك إنشاء إعلانات نصية ومصورة وفيديو مجانًا باستخدام معرض الإعلانات. ويمكنك الجمع بين حملة تجديد نشاط تسويقي ديناميكي وتنسيقات معرض الإعلانات لتوسيع نطاق الإعلانات الجميلة على مستوى جميع منتجاتك أو خدماتك.
  • إحصاءات أداء حملتك: ستتوفّر لك تقارير عن مدى أداء حملاتك وأماكن ظهور إعلاناتك والسعر الذي تدفعه.

طرق تجديد النشاط التسويقي باستخدام “إعلانات Google”

  • تجديد النشاط التسويقي القياسي: يمكنك عرض الإعلانات للزوّار السابقين أثناء تصفّح مواقع ويب “الشبكة الإعلانية” واستخدام تطبيقات “الشبكة الإعلانية”. مزيد من المعلومات
  • تجديد النشاط التسويقي الديناميكي: يمكنك تحسين نتائجك باستخدام تجديد النشاط التسويقي الديناميكي الذي يرتقي بعملية تجديد النشاط التسويقي إلى المستوى التالي باستخدام إعلانات تشتمل على المنتجات أو الخدمات التي شاهدها الأشخاص في موقعك على الويب. مزيد من المعلومات
  • قوائم تجديد النشاط التسويقي للإعلانات على شبكة البحث: يمكنك عرض الإعلانات للزائرين السابقين أثناء متابعتهم لعمليات البحث عما يحتاجون إليه على Google، بعد مغادرة موقعك الإلكتروني. مزيد من المعلومات
  • تجديد النشاط التسويقي للفيديو: يمكنك عرض الإعلانات للأشخاص الذين تفاعلوا مع مقاطع الفيديو أو قناتك على YouTube أثناء استخدام YouTube وتصفح التطبيقات ومواقع الويب ومقاطع الفيديو على الشبكة الإعلانية. مزيد من المعلومات
  • تجديد النشاط التسويقي لقوائم العملاء: باستخدام مطابقة العملاء، يمكنك تحميل قوائم بمعلومات الاتصال التي قدمها لك عملاؤك. وعندما يسجِّل هؤلاء الأشخاص الدخول إلى Google، يمكنك عرض إعلانات لهم على مستوى منتجات Google المختلفة.

كيف تحدد تخصص “Niche” مربح لموقعك الإلكتروني؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى