ما هي أفضل 10 شركات استضافة مواقع؟

ما هي أفضل 10 شركات استضافة مواقع؟ يبحث كل أصحاب المواقع والمدونين عن أفضل استضافة لمواقعهم ومدوناتهم ومتاجرهم الإلكترونية ولكن عدم وجود الخبرة الكافية والمعرفة بمجال استضافة مواقع الإنترنت تكون عائق أمام ذلك.

ويُعدّ اختيار أفضل شركة استضافة أحد المشكلات التي تواجههم وخاصةً في بداية مشوارهم في مجال إنشاء وإدارة مواقع الإنترنت.

ما هي الاستضافة السحابية؟

فالاستضافة الجيدة كفيلة بإعطاء دفعة قوية لموقعك الإلكتروني وتحسين موضعه في نتائج البحث وتحسين تجربة المستخدم.

وذلك سيكون له مردود إيجابي ومباشر على ارتفاع عدد الزوار والعملاء ما سيقابله نمو في الأرباح والعوائد المالية والمعنوية على شركتك أو مؤسستك.

وعلى العكس من ذلك، نجد أن الاستضافة الغير جيدة تؤثر بصورة سلبية جداً على مؤسستك. فتخيل أن هناك زائر يريد الشراء أحد المنتجات من متجرك أو يبحث عن المزيد من المعلومات عن نشاطك التجاري أو شركتك وفجأة يتوقف موقعك الإلكتروني! أو يكون الموقع بطئ جداً.

تخيل هذا السيناريو فما سيفعله هذا العميل المحتمل هو أنه سيذهب إلى موقع آخر أو متجر آخر منافس لك. لكنه أخذ فكرة سيئة عن موقعك وفي الغالب لن يزور موقعك مرةً أخرى وبالتالي فأنت خسرت عميل محتمل ناهيك عن تأثر ترتيب موقعك في نتائج محركات البحث كنتيجة مباشرة لارتفاع معدل الارتداد.

إليك قائمة بها 10 من أفضل شركات استضافة المواقع

  1. بلوهوست:وتعتبر بلوهوست من أفضل وأعرق الشركات الأجنبية فى مجال استضافة المواقع ومن أقدمهم ايضاً حيث تُقدّم الشركة خدماتها منذ عام 1996 أى ما يُقارب 20 عام من الخبرة فى مجال استضافة المواقع.
  2. هوست جيتور:https://domain.mno8.net/DEmjqتعتبر شركة هوست جيتور HostGator من أكثر شركات استضافة المواقع شهرة وذلك يرجع إلى قاعدة العملاء الكبيرة التي لديها وتتميز هوست جيتور بإنخفاض أسعار الإستضافة لديها وبأنها تقدم موارد غير محدودة.
  3. إيه تو هوستنج:استضافة إيه تو هوستنج A2 Hosting هي واحدة من أفضل شركات استضافة المواقع والتي استحقت أن تكون في مرتبة أعلى في هذه القائمة بكل جدارة.

    وغالباً أنت لم تسمع بهذه الشركة من قبل. لكن لا تقلق فأنت لست وحدك؛ هناك الكثيرين لم يسمعوا بهذه الشركة من قبل بالرغم من أنها تعتبر من أقوى شركات الاستضافة وتتميز بالسرعة العالية جداً و بمميزاتها التي جعلتها استضافة قوية استطاعت أن تنافس أفضل مقدمي خدمات استضافة المواقع.

  4. سايت جراوند:تعتبر شركة سايت جراوند واحدة من أقوى وأفضل شركات استضافة الويب. وSiteGround هي شركة استضافة تم تأسيسها في أوروبا وسرعان ما ازداد عدد مستخدمي الشركة نظراً لجودة الخدمة التي تقدمها الشركة ونظراً لما تتمتع به الشركة من ثبات الإستضافة والسرعة العالية ومستوى الحماية المُرتفع مُقارنةً بكثير من شركات الاستضافة المنافسة لها.

    7 وسائل لحماية السمعة لإلكترونية لشركتك

  5. آي بيج:شركة آي بيج هي إحدى أشهر وأفضل شركات الاستضافة خاصةً للمواقع الصغيرة والمتوسطة. وأهم ما تمتاز به استضافة آي بيج هي أسعارها المُنخفضة حيث تعتبر آي بيج أرخص شركة استضافة مواقع بسبب الخصومات الضخمة التي تقدمها.
  6. إنموشن هوستنج:تُعد شركة إنموشن هوستنج InMotion Hosting احدى أفضل شركات الاستضافة وذلك نظراً لما تقدمه الشركة من خدمات استضافة مُتميزة جعلتها تحتل مراكز متقدمة في كثير من تقييمات المُستخدمين.
  7. دريم هوست:أما بخصوص شركة دريم هوست DreamHost والتي تستحق أن تكون فى مرتبة أعلى في القائمة فهي من أفضل شركات الاستضافة بلا شك. وذلك نظراً لجودة الخدمة المُرتفعة التي تقدمها الشركة العملاقة ومن أهم مميزات الشركة ثبات الاستضافة وعدم توقفها.
  8. جرين جيكس:شركة جرين جيكس هي احدى الشركات التي تقدم استضافة صديقة للبيئة حيث تعمل الشركة بالطاقة المتجددة بالكامل وتفخر الشركة بأنها من أكبر شركات استضافة مواقع الإنترنت التي تعمل بالطاقة النظيفة.
  9. هوست مونستر:أما عن الشركة السابعة في قائمة أفضل استضافة فهي شركة هوست مونستر HostMonster التي تُقدم خدماتها منذ أكثر من 20 عام حيث بدأت الشركة فى تقديم خدمات استضافة المواقع عام 1996.
  10. فات كاو:شركة FatCow تُعدّ ايضاً من أفضل شركات استضافة المواقع العالمية. وتُقدم الشركة خدماتها منذ عام 1998 وحتى الآن. وتفخر الشركة بأنها تعمل بالكامل بطاقة الرياح (استضافة صديقة للبيئة).

    6 نصائح لزيادة الربح من اليوتيوب

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى