سامسونج تقوم بتحديث Good Lock بميزات S Pen الجديدة ولوحة المفاتيح وتخصيص الخلفية

سامسونج تقوم بتحديث Good Lock بميزات S Pen الجديدة ولوحة المفاتيح وتخصيص الخلفية ، سيقول البعض أن Good Lock هو سبب رائع للبقاء مع سامسونج لأنه يتيح خيارات تخصيص رائعة والتطبيق يستمر في التحسن. يعمل التحديث الأخير على تحسين وظائف S Pen ولوحة المفاتيح على الشاشة بالإضافة إلى إضافة الكثير من التغييرات البصرية.كيفية إيقاف ميزة المواقع المهمة في آيفون لحماية خصوصيتك

بدءًا من S Pen، يتيح لك Pentastic تعيين الثيمات (المرئية والصوتية) وحتى تغيير حجم وشكل المؤشر (الذي يظهر عند تحريك القلم). والأفضل من ذلك، يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد تشغيله عند النقر المزدوج على الشاشة مع الاستمرار في الضغط على زر قلم S Pen.

ستتيح لك ميزة Keys Café القادمة ضبط ارتفاع لوحة المفاتيح وعرضها وموضعها وحتى إعادة ترتيب تخطيط المفاتيح. إلى جانب مساعدتك في جعل QWERTY القديم المزدحم أكثر راحة في الاستخدام، وستتيح لك هذه الميزة أيضًا تعيين الثيمات والتأثيرات الديناميكية.

ستكون هناك أيضًا لعبة كتابة لمساعدتك على صقل مهاراتك في الدردشة وتقليل الأخطاء المطبعية.

ملاحظة : يتطلب خيار Keys Cafe هاتفًا يعمل بواجهة Samsung One UI 2.1 أو إصدار أعلى، ولا يتم دعم الأجهزة اللوحية والقابلة للطي.

إذا كانت السمات اللطيفة هي الشيء الذي تفضله، فسيضيف تطبيق Wonderland بعض التأثيرات والجسيمات الثلاثية الأبعاد لإضفاء الإثارة على الخلفية الخاصة بك ( يتطلب One UI 2.0 أو إصدار أعلى، ومرة أخرى لا يتم دعم الأجهزة اللوحية والقابلة للطي).

ستتيح لك ميزة Share Manager الجديدة في Home Up قريبًا تبسيط عملية المشاركة عن طريق إخفاء أوامر معينة، على سبيل المثال مشاركة قريبة ومشاركة مباشرة ( تتطلب One UI 2.5 أو إصدار أعلى ).

إذا كان لديك جهاز Galaxy Tablet متصل بلوحة المفاتيح Book Cover Keyboard، فإن ميزة I ♡ Galaxy Tablet في MultiStar تتيح لك مشاركة لوحة المفاتيح مع هاتفك لسهولة الكتابة (One UI 2.5 أو إصدار أعلى ).

تتوفر Pentastic و Wonderland الآن، وستأتي Share Manager و Keys Café في وقت لاحق من هذا الشهر.

ما هي استضافة المواقع وأنواعها والفرق بين الاستضافة والنطاق؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى