4 من أغلى التطبيقات في متجر آب ستور

4 من أغلى التطبيقات في متجر آب ستور ، نعلم جميعًا أن التطبيقات والألعاب المدفوعة تقدم ميزات ووظائف أكثر من التطبيقات المجانية، ومعظمها تأتي بأسعار معقولة ويمكن للجميع شراؤها، لكن بعض التطبيقات أو الألعاب في متجر آب ستور تأتي بأسعار مرتفعة للغاية بشكل لا يُصدق قد يتخطى حاجز الألف دولار.

كيف يمكنك إظهار إشعارات التطبيق في مكتبة التطبيقات في iOS 14؟

إليك 4 من أغلى التطبيقات المدفوعة في متجر آب ستور:

1- تطبيق iVIP Black:

يُطلق عليه (تطبيق المليونير) وهو يستحق هذا الاسم بالتأكيد، ويتوفر في متجر آب ستور بسعر 999.99 دولارًا، مقابل هذا السعر يمكنك الحصول على الكثير من الميزات، مثل: حجز الغرف الفندقية المميزة، والحصول على حجوزات ذات أولوية في بعض المطاعم ذات الفخامة والشهرة، وكذلك الدعوات إلى أفضل الحفلات، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق حجز طائرة خاصة بسهولة، أو يخت مميز، أو حجز جزيرة خاصة.

2- تطبيق CyberTuner:

إذا كنت تبحث عن أداة لضبط نغمات آلة البيانو فإن تطبيق CyberTuner قد يكون مناسبًا لك، ولكن يجب عليك دفع 999,99 دولارًا للحصول عليه، ولكن كما يقول مطورو التطبيق فإن هذا السعر له ما يبرره، حيث يتيح لك التطبيق تصحيحًا سريعًا ودقيقًا لنغمات آلة البيانو الخاص بك مع وضعي Smart Tune و Pitch Raise الذين حصلا على براءة اختراع أمريكية للتنبؤ بشكل فردي بكل نغمة في البيانو.

كما يتوفر الدعم من خلال رسالة بالبريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية، ولكن هذا ليس كل ما ستدفعه بل يتطلب منك التطبيق أيضًا الدفع مقابل الحصول على ميزات إضافية، مما يجعله من أغلى التطبيقات في متجر آب ستور.

3- تطبيق Classic TC with WordPower:

تطبيق Classic TC with WordPower موجه للأشخاص الذين يعانون من مرض التصلب الجانبي الضموري (ALS) أو التوحد، أو أي حالة مرضية أخرى قد تؤثر في قدرتهم على الكلام بشكل طبيعي، حيث يتيح التطبيق – الذي يأتي بسعر 299,99 دولارًا – للمرضى التحدث بالكلمات والعبارات والرسائل بمجرد كتابتها على لوحة مفاتيح الهاتف عن طريق ميزة مدمجة تُسمى (built-in voice synthesizer) أو عن طريق تشغيل الرسائل المسجلة. وتتوفر العديد من الأصوات مما يسمح للمستخدم باختيار صوت يناسب شخصيته.

4- تطبيق DDS GP:

طُور تطبيق (DDS GP) خصوصًا لمساعدة أطباء الأسنان في شرح أمراض الأسنان وطرق علاج مرضاهم بطرق أكثر فعالية، حيث يتيح لهم إظهار شدة التسوس وأمراض اللثة والعديد من الحالات والإجراءات الأخرى بسهولة من خلال أكثر من 200 عرض مصور، كما أنه يدعم 13 لغة. ولكن يصل سعره إلى 399.99 دولارًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى