كيف يمكنك تغيير اللغة الافتراضية في ويندوز 10 بسهولة؟

كيف يمكنك تغيير اللغة الافتراضية في ويندوز 10 بسهولة؟ توفر لك عملية الإعداد الأولية في نظام التشغيل ويندوز 10 خيارًا لتعيين اللغة الافتراضية، ولكن إذا ارتكبت خطأً أثناء الإعداد، أو استخدمت حاسوبًا تم إعداده بالفعل، يمكنك تغيير لغة الحاسوب الافتراضية إلى لغتك الأصلية أو أي لغة أخرى تريد العمل بها بسهولة.

نظام iOS 14..كيفية منع كاميرا آيفون من التقاط صور شخصية معكوسة

سنستعرض اليوم كيفية تغيير اللغة الافتراضية في نظام ويندوز 10 بسهولة:

أولًا: تعطيل خيار مزامنة اللغة عبر الأجهزة:

في نظام التشغيل ويندوز 10 الذي تم إعداده باستخدام حساب مايكروسوفت، ستتم مزامنة تفضيلات اللغة عبر جميع الأجهزة التي تسجل الدخول إليها بالحساب نفسه، ولكن في حالة احتياجك لهذه الإعدادات في حاسوب واحد فقط، يوصى بتعطيل خيار مزامنة إعدادات اللغة قبل إجراء أي تغييرات لمنع تطبيق التغييرات في أجهزتك الأخرى.

للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

بمجرد إكمال الخطوات السابقة، يمكنك تغيير إعدادات اللغة في حاسوب ويندوز 10 الحالي دون التأثير في أجهزتك الأخرى.

ثانيًا: كيفية تغيير إعدادات اللغة الافتراضية في ويندوز 10:

لتغيير اللغة الافتراضية في حاسوب ويندوز 10 قم بإغلاق التطبيقات التي هي قيد التشغيل، ثم اتبع الخطوات التالية:

بعد إكمال الخطوات السابقة، ستتغير لغة العرض في عناصر حاسوب ويندوز 10 بأكمله، التي من ضمنها: شاشة تسجيل الدخول، وتطبيق الإعدادات، ومستكشف الملفات، وسطح المكتب، والتطبيقات، والمتصفح، وبناءً على إعداداتك الجديدة قد يطالبك نظام التشغيل بمراجعة إعدادات الخصوصية مرة أخرى.

ثالثًا: كيفية تغيير إعدادات المنطقة الجغرافية:

في حالة قيامك بضبط اللغة في حاسوب ويندوز 10 إلى لغة المنطقة الجغرافية التي توجد فيها الآن، فستحتاج أيضًا إلى تغيير إعدادات المنطقة الجغرافية إلى منطقتك الحالية، للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

ملاحظة: بمجرد تغيير إعدادات المنطقة الجغرافية سوف تفقد الوصول إلى المساعد الصوتي Cortana إذا كان غير متوفر في منطقتك الحالية، كما سيعرض متجر مايكروسوفت محتويات مختلفة حسب المنطقة التي حددتها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version