كيفية حذف جميع رسائل فيسبوك باستخدام المتصفح أو تطبيق جوال

كيفية حذف جميع رسائل فيسبوك باستخدام المتصفح أو تطبيق جوال ، يعد فيسبوك مسنجر أحد أكثر تطبيقات المراسلة المستخدمة اليوم شيوعًا، ويعزى ذلك – في حد كبير – إلى توفره في كل نظام أساسي تقريبًا.

هل جهاز ماك لديك بحاجة إلى المزيد من الذاكرة؟

لكن منصة فيسبوك لم تسهّل أبدًا إدارة رسائلك، على سبيل المثال: استغرقت المنصة سنوات لمنح المستخدمين القدرة على حذف رسالة مرسلة عن طريق الخطأ، حيث لديك 10 دقائق فقط للقيام بذلك، ولكن ماذا لو كنت تريد حذف جميع رسائلك من فيسبوك مسنجر؟

أولًا، هناك عدد من الملحقات لمتصفح جوجل كروم تحمل أسماء مثل (حذف كل الرسائل) و(حذف سريع للرسائل)، لكن أبلغ العديد من المستخدمين أن هذه الإضافات لا تعمل بشكل جيد، أو في كثير من الحالات لا تعمل على الإطلاق، ولحذف جميع رسائلك، ستحتاج إلى القيام بذلك يدويًا بدلاً من استخدام الملحقات.

كيفية حذف جميع رسائلك في فيسبوك:

من الممكن حذف جميع رسائلك، ولكن ليس بنقرة واحدة، حيث تحتاج إلى حذف المحادثات واحدة تلو الأخرى، وإذا كنت من مستخدمي فيسبوك لفترة طويلة، ولديك الكثير من المحادثات، فقد يستغرق ذلك بعض الوقت.

علاوة على ذلك، ضع في اعتبارك أنه عند حذف الرسائل، فأنت تقوم بحذفها فقط من حسابك في فيسبوك. حيث ستظل الرسائل متاحة لمن تُجري محادثةً معه، لذلك حتى إذا قمت بحذف الرسائل، فقد يظل السجل الكامل لها موجودًا في حاسوب الشخص الذي قمت بمراسلته.

إليك كيفية حذف محادثاتك إما عبر متصفح الإنترنت أو تطبيق مسنجر:

حذف الرسائل باستخدام المتصفح:

  • قم بتسجيل الدخول إلى منصة فيسبوك، وافتح الرسائل.
  • انقر فوق المحادثة التي تريد حذفها.
  • في الجزء العلوي من نافذة الدردشة، انقر على السهم الموجود عن شمال اسم الشخص واختر (حذف المحادثة)، في النافذة المنبثقة، أكّد أنك تريد القيام بذلك بالنقر فوق (حذف المحادثة).
  • كرر هذه العملية مع كل محادثة تريد حذفها.

حذف الرسائل باستخدام تطبيق مسنجر:

  • افتح تطبيق مسنجر من هاتفك وانتقل إلى المحادثة التي تريد حذفها.
  • اسحب المحادثة إلى الشمال وانقر على (حذف).
  • في النافذة المنبثقة أسفل الشاشة، أكد أنك تريد حذف المحادثة بالنقر على (حذف).
  • كرر هذه العملية مع كل محادثة تريد إزالتها.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى