لينوفو تعلن عن المنبه الذكي Smart Clock Essential

لينوفو تعلن عن المنبه الذكي Smart Clock Essential ، أعلنت شركة لينوفو عن منبه جديد يعمل بمساعد جوجل الرقمي Google Assistant، وهو: (سمارت كلوك إسنشيال) Smart Clock Essential الذي يُعد تحديثًا للساعة الذكية (لينوفو سمارت كلوك) Lenovo Smart Clock التي أطلقتها الشركة العام الماضي.

كيف تتحقق من حالة بطارية حاسوبك المحمول في نظام ويندوز 10؟

وقالت الشركة الصينية في بيان: إن المنتج الجديد هو ساعة ذكية رقمية متصلة بالإنترنت مصممة لكل غرفة في المنزل. وأضافت: “بناءً على Lenovo Smart Clock الموجهة لغرفة النوم، توفر Lenovo Smart Clock Essential الراحة ذاتها دون استخدام اليدين وتوفير الوقت لبقية المنزل، مما يوفر دعمًا صوتيًا كاملاً مع مساعد جوجل”.

ويقدم المنبه شاشة LED تعرض معلومات الوقت الفعلي، كما يمتاز بوجود حساس للإضافة المحيطة يُعدل سطوع الشاشة لتناسب البيئة المحيطة. ويأتي الجهاز مع أزرار فعلية لضبط المنبه، فضلًا عن إمكانية ضبطه صوتيًا.

ويمتاز المنبه أيضًا بأنه يقدم ضوءًا مدمجًا للاستخدام أثناء الليل. وهناك أيضًا منفذ USB يسمح للمستخدم بشحن الأجهزة الذكية الأخرى ليلًا. ويمكن للجهاز التحكم بأكثر من 40,000 من أجهزة المنزل الذكية من أكثر من 5,000 علامة تجارية.

وتعتزم لينوفو طرح الجهاز الجديد بسعر يبدأ من 49.99 دولارًا أمريكيًا اعتبارًا من شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وإلى جانب Lenovo Smart Clock Essential، أعلنت لينوفو اليوم أيضًا عن حواسيب محمولة ولوحية، ومنها حواسيب سلسلة (يوجا 9) Yoga 9، بالإضافة إلى حاسوب الألعاب المميز (ليجين سليم 7آي) Legion Slim 7i.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى