كيفية حفظ نسخة احتياطية من البيانات في منصة PlayStation 4 واستعادتها

كيفية حفظ نسخة احتياطية من البيانات في منصة PlayStation 4 واستعادتها ، يتيح لك حفظ نسخة احتياطية من بيانات الألعاب وإعدادات الحساب الخاص بك في منصة (بلاي ستيشن 4) PlayStation 4 مواصلة اللعب من حيث توقفت إذا حدث عطل مفاجئ، مثل: تلف محرك القرص الثابت، وبالتالي فلن تفقد تقدمك في اللعبة، ويمكنك الاستمرار في لعب اللعبة بمجرد استبدال القرص واستعادة النسخة الاحتياطية.

Vue Lite .. نظارات ذكية تأتي بمكبرات صوت مدمجة

إليك كيفية حفظ نسخة احتياطية من البيانات في منصة PlayStation 4 واستعادتها:

أولًا: حفظ نسخة احتياطية من بيانات منصة PlayStation 4 تلقائيًا:

لإجراء نسخ احتياطي للبيانات المحفوظة في خدمة التخزين السحابي تلقائيًا، يجب عليك الاشتراك في خدمة (PlayStation Plus) التي تتيح لك تخزين ما يصل إلى 100 جيجابايت من البيانات المحفوظة، والحصول على لعبتين مجانيتين شهريًا بالإضافة إلى القدرة على اللعب عبر الإنترنت.

للبدء، ستحتاج إلى التأكد من أن منصة (PlayStation 4) الخاصة بك متصلة بالإنترنت عندما تضعها في (وضع الراحة) Rest Mode الذي يمكنك تفعيله باتباع الخطوات التالية:

بعد ذلك، ستحتاج إلى ضبط النسخ الاحتياطي التلقائي، من خلال الخطوات التالية:

ملاحظة: يمكنك فقط تحميل البيانات المحفوظة تلقائيًا من منصة الألعاب الأساسية الخاصة بك، ومن ثم إذا كنت تلعب بمنصات ألعاب متعددة، أو كنت تلعب من خلال جهاز شخص آخر فيجب عليك القيام بعملية النسخ الاحتياطي يدويًا.

ثانيًا: كيفية النسخ الاحتياطي لبيانات اللعبة المحفوظة يدويًا:

لإجراء نسخ احتياطي للّعبة المحفوظة يدويًا، اتبع الخطوات التالية:

ثالثًا: كيفية النسخ الاحتياطي للبيانات في وحدة تخزين USB:

إذا لم يكن لديك اشتراك في خدمة (PlayStation Plus) فلا يزال بإمكانك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات المحفوظة يدويًا، من خلال اتباع الخطوات التالية:

رابعًا: كيفية استعادة النسخة الاحتياطية من خدمة التخزين السحابي أو وحدة تخزين USB:

تعد استعادة البيانات المحفوظة يدويًا أمرًا سهلاً، للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version