هكذا يمكنك معرفة أن “الباور بانك” مشحون بالكامل

هكذا يمكنك معرفة أن “الباور بانك” مشحون بالكامل تعد “الباوربانك” من الأدوات المهمة للمستخدمين والتى توفر شحن الأجهزة المختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكاميرات والساعات الذكية والمزيد أثناء التنقل، مما يتيح التواصل مع العائلة والأصدقاء وما إلى ذلك، ويساعد مؤشر LED على الجهاز في تتبع حالة الشحن.

فعلى أحد جانبي بنك الطاقة ، سترى مصابيح LED متعددة تشير إلى البطارية الفعلية المتبقية في الشاحن المحمول، واحدًا تلو الآخر ، ستنطفئ هذه الأضواء عندما تنخفض بطارية بنك الطاقة لديك، عندما تلاحظ وميض ضوء واحد فقط ، يجب عليك توصيل الشاحن بمصدر طاقة لضمان عدم نفاذ الطاقة منه.

وعلاوة على ذلك ، عندما ترى جميع مصابيح LED مضاءة بالكامل ، فهذا يعني أن بنك الطاقة مشحون بالكامل ويمكنك فصله عن مصدر الطاقة.

ما هو الوقت الذي يستغرقه “البور بانك” للشحن بالكامل؟

عادة، يتم شحن”الباور بانك” بالكامل خلال 1-2 ساعة. إلى جانب ذلك، يمكنك التحقق من تعليمات الشركة المصنعة، أيضًا ، تجنب ترك “الباور بانك” الخاص بك يشحن لفترة أطول من المطلوب.

لماذا تستغرق “الباور بانك” وقتًا طويلاً للشحن؟

نظرًا لأن “الباور بانك” تحتوي على أحجام بطارية كبيرة ، فإنها تستغرق وقتًا أطول للشحن، وإذا كان بنك الطاقة الخاص بك يشحن ببطء ، فقد يكون ذلك بسبب أنك تستخدم شاحن حائط به أمبير / طاقة أقل، وللحصول على سرعة أعلى ، تحتاج إلى الترقية إلى شاحن مزود بجهد طاقة أعلى.

 كيف يمكنني شحن “الباور بانك” الخاص بي بشكل أسرع؟

 لشحن بنك الطاقة الخاص بك ، تحتاج إلى توصيل الكابل المرفق بمنفذ الإدخال في حزمة البطارية، قم بتوصيل USB بشاحن الحائط أو مصدر طاقة آخر، وعادة ما تتراوح طاقة البطارية من 1Amp إلى 2.4Amps، لذا كلما زاد رقم الإدخال ، زادت سرعة إعادة الشحن.

هل تخسر “الباور بانك” الشحن بمرور الوقت؟

 لا يتم استخدام بنوك الطاقة بشكل عام على أساس يومي ، لذلك غالبًا ما تستمر لفترة أطول من 18 شهرًا مع أنماط الاستخدام العادية، لكن ستفقد معظم أجهزة “الباور بانك” شحنها ببطء بمرور الوقت بسبب البيئة وطريقة التعامل معها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى