كيف يمكنك إقران سماعات AirPods بحاسوب ويندوز 10؟

كيف يمكنك إقران سماعات AirPods بحاسوب ويندوز 10؟ صممت شركة آبل سماعات الأذن اللاسلكية (إير بودز) AirPods للتكامل باحترافية مع أجهزتها، مثل: آيفون وآيباد، وحواسيب ماك، ومع ذلك يمكنك إقران سماعات AirPods مع حاسوب محمول أو مكتبي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 بكل سهولة.

جوجل تغلق خدمة Play Music في شهر سبتمبر

كيف يمكنك إقران سماعات AirPods بحاسوب ويندوز 10؟

ملاحظة: ربما قد تفقد سماعات (AirPods) بعض الوظائف عند إقرانها بحاسوب ويندوز 10، حيث يمكن أن تواجه بعض الجودة المنخفضة في الصوت التي قد لا ترقى إلى مستوى الجودة التي تحصل عليها عند استخدامها مع هاتف آيفون أو حاسوب ماك.

ولكن في الوقت نفسه يمكن لسماعات (AirPods) أن تكون بديلًا رائعًا عند الاستماع للموسيقى أو إجراء مكالمات الفيديو في حاسوب ويندوز 10 بدلًا من استخدام سماعات الرأس السلكية، وللقيام بعملية الإقران اتبع الخطوات التالية:

ملاحظة: إذا تلقيت خطأ في الاتصال، فأغلق علبة شحن السماعات ونافذة إعدادات البلوتوث في حاسوب ويندوز 10، ثم كرر الخطوات السابقة.

كيفية إعادة توصيل سماعات AirPods مرة أخرى بحاسوب ويندوز 10:

يجب أن تتصل سماعات (AirPods) الخاصة بك تلقائيًا بحاسوب ويندوز 10 بعد بضع ثوانٍ في كل مرة تقوم فيها بإخراجها من علبة الشحن، إذا لم يتم الاتصال لأي سبب من الأسباب فيمكنك إعادة توصيلها مرة أخرى بسهولة، باتباع الخطوات التالية:

ملاحظة: إذا لم يتم الاتصال لأي سبب، أدخل السماعات في علبة الشحن الخاصة بها وأغلق نافذة إعدادات البلوتوث في الحاسوب ثم كرر الخطوات مرة أخرى.

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات، كرر العملية نفسها، ولكن في الخطوة 3، قم باختيار (إزالة الجهاز) Remove Device لإلغاء إقران السماعات، ثم ابدأ عملية الاقتران مرة أخرى من جديد كما هو موضح في الخطوة الأولى سابقًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version