كيفية مشاهدة البث المباشر لحدث سامسونج Galaxy Unpacked

كيفية مشاهدة البث المباشر لحدث سامسونج Galaxy Unpacked ، من المقرر أن تستضيف شركة سامسونج حدثها الثاني من Galaxy Unpacked لعام 2020 اليوم، حيث من المتوقع أن تطلق الشركة سلسلة (Galaxy Note 20) الجديدة تمامًا، و (Galaxy Z Fold 2)، و (Galaxy Buds Live) والمزيد.

كما هو الحال مع معظم أحداث إطلاق الهواتف الذكية في هذه الأيام، ستقوم سامسونج ببث حدث Galaxy Unpacked مباشرة، وإذا كنت تفكر في متابعة الحدث، فإليك التفاصيل.

كيفية استخدام ميزة Nearby Share الجديدة لمشاركة الملفات بين هواتف أندرويد

ما هو الوقت الذي يتم فيه بث حدث سامسونج Galaxy Unpacked؟

سيقام حدث Galaxy Unpacked اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 في الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية. وسيتم بث الحدث مباشرةً عبر موقع سامسونج على الويب وعلى قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة.

نشرت شركة سامسونج في وقت سابق الفيديو التشويقي الأول لحدث Galaxy Unpacked، وألمحت فيه إلى عدد المنتجات التي سيُعلن عنها خلال الحدث، وفي نهاية الفيديو – الذي مدته 30 ثانية – ظهرت 5 منتجات في الظل، ويبدو أن سامسونج ستعلن عن هاتف (جالاكسي نوت 20) Galaxy Note 20، وهاتف (جالاكسي نوت 20 ألترا) Galaxy Note 20 Ultra، وهاتف (جالاكسي فولد 2) Galaxy Fold 2 القابل للطي، والساعة الذكية (جالاكسي ووتش 3) Galaxy Watch 3، وسماعات الأذن اللاسلكية (جالاكسي بدز بلس) Galaxy Buds Plus، والحاسبين اللوحيين: (جالاكسي تاب إس7) Galaxy Tab S7، و(جالاكسي تاب إس7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus.

وكان رئيس قسم الاتصالات المحمولة لدى سامسونج (تي.إم. روه) TM Roh قد قال في منشور: إن الشركة ستعلن خلال حدث Galaxy Unpacked عن خمسة منتجات جديدة خلال حدثها المرتقب مطلع شهر آب/ أغسطس المقبل.

وتمتاز هواتف سلسلة (جالاكسي نوت) – التي يُعلن عنها صيف كل عام، وفي الغالب في شهر آب/ أغسطس – بأنها تقدم أفضل المواصفات في الهواتف الرائدة، وقد كانت منذ عام 2011 سبّاقة إلى تقديم شاشات كبيرة مع قلم إلكتروني.

ويُعلن عنها وتُطرح في السوق قُبيل إعلان شركة آبل عن جديدها من هواتف آيفون، وذلك في مسعى من سامسونج لجذب المستهلكين إليها.

أبرز نقاط المنافسة بين منصتي PlayStation 5 و Xbox Series X

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى