ساعة جالاكسي3 .. تمكنك من الرد على الهاتف بقبضة يدك

ساعة جالاكسي3 .. تمكنك من الرد على الهاتف بقبضة يدك

ساعة سامسونج جالاكسي 3 ستقلب موازين سوق الساعات الذكية حول العالم بميزاتها النادرة،وأهمها الرد على الهاتف دون اللجوء لاستخدامه.

وذكر موقع engadget.com أن “Galaxy Watch 3 ” تمتلك القدرة على الإحساس والشعور بإيماءات وحركات اليد وترجمتها لأوامر لاستقبال المكالمات الواردة أو رفضها فقط بحركة قبضة اليد.

5 نصائح للحفاظ على خصوصيتك عند استخدام تطبيق سناب شات

download-tech3arabi-banner

مواصفات ساعة Galaxy Watch 3

وتتيح للمستخدمين فور بدء الساعة بالرنين لاستقبال المكالمة بتثبيت قبضة اليد وإرخاءها للرد على المكالمات دون الحاجة إلى لمس الساعة من الأساس.

ولن تجد ساعة سامسونج القادمة أي مُشكلة في رفض المكالمات الواردة فقط على صاحبها “هز” قبضة اليد لتقوم على الفور الساعة برفض المكالمة.

ولن تكون قراءة إيماءات اليد هي ميزة ساعة جالاكسي الوحيدة حيث من المتوقع أن تزود سامسونج ساعتها بتطبيق “اكتشاف السقوط” الشبيه بالنظام الخاص لشركة أبل Apple الأمريكية.

في هذا التطبيق تعمل ساعة جالاكسي على إرسال الموقع ورسائل تنبيه صوتية مدتها 5 ثوان إلى أقرب مركز للطوارئ في حالة سقوط مرتدي الساعة لمدة تزيد عن الدقيقة.

موعد طرح ساعة جالاكسي 3

ويتوقع المحللون أن تكشف سامسونج  النقاب عن الساعة  في الخامس من أغسطس المقبل خلال فاعليات حدث Unpacked الخاص بالشركة الكورية الجنوبية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك