جدول التنزيلات على أندرويد باستخدام متصفح كروم

جدول التنزيلات على أندرويد باستخدام متصفح كروم ، كلما اضطررنا إلى إجراء تنزيل أي شيء باستخدام هاتف أندرويد ومتصفح جوجل كروم نركز دائمًا على سؤالين: هل سيأخذ هذا التنزيل الكثير من خطة البيانات؟ وما مدى حاجتنا إلى هذا التطبيق أو اللعبة أو الفيديو الآن؟

رقاقة Neuralink تسمح ببث الموسيقى مباشرة إلى دماغك

تمنحك الألعاب والتطبيقات خيار تأخير التنزيلات حتى تكون متصلا بشبكة الواي فاي بدلاً من استخدام خطة البيانات الخاصة بك، والقيام بالشيء ذاته للتنزيلات التي يتم بدؤها من خلال متصفح الويب هو أكثر صعوبة

لكن بشكل عام، سيتم إطلاقها في الدقيقة التي تنقر فيها على رابط، أو سيتم ذلك إذا لم تقم بتنشيط إعداد جديد في متصفح كروم على أندرويد يسمح لك بتأخير التنزيلات أيضًا.

يمكنك اللعب بهذا الإعداد الآن، حيث يمكنك العثور عليه في متصفح كروم بيتا (Chrome Beta) أو (Chrome Canary) الأقل استقرارًا، ابدأ بتنزيل أحد المتصفحَين في جهاز أندرويد، ثم أدخل عنوان (URL) التالي في شريط العنوان في كروم (chrome: // flags / # download-later).

أعد تشغيل المتصفح، الآن عند تنزيل ملف داخل متصفح كروم في مساحة تخزين هاتفك، من المفترض أن ترى مطالبة تسألك هل ترغب في تنزيل الملف الآن، أو ابدأ بتنزيله تلقائيًا بمجرد اتصالك بشبكة واي فاي

أو جدول التنزيل لتاريخ ووقت محددين في المستقبل، ووفقًا لتقرير من (Techdows)، فإن الميزة دقيقة بعض الشيء في الوقت الحالي، لكن لم يتمكنوا من تشغيلها إلا مرة واحدة.

إذا كنت لا ترغب في هذا الإعداد أو لا يمكنك تشغيله، فهناك عدد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لنسخ هذه الوظيفة، بما في ذلك (Advanced Download Manager) و(IDM).

الجدير بالذكر بأن متصفح كروم يتيح الملء التلقائي لمستخدميه عن طريق النقر لإضافة معلومات، مثل العناوين البريدية وتفاصيل بطاقة الائتمان، عند ملء نماذج الطلبات أو إنشاء حسابات جديدة، لكن التحديث الجديد يضيف كلمات مرور وأسماء حسابات، أو رسائل البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى