أفضل 5 هواتف أندرويد تدعم الشحن اللاسلكي في عام 2020

أفضل 5 هواتف أندرويد تدعم الشحن اللاسلكي في عام 2020 ، تُعتبر ميزة (الشحن اللاسلكي) Wireless charging في الهواتف الذكية من الميزات الرائعة، حيث تتيح لك شحن هاتفك دون الحاجة للكابلات، ما عليك سوى وضع الهاتف على (وسادة الشحن اللاسلكي) Wireless Charging Pad وتركه ليشحن.

ولكن في مقابل الراحة التي توفرها هذه الميزة، هناك بعض العيوب التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند شراء هاتف جديد، وهي: الشحن اللاسلكي يستغرق وقتًا أطول عادةً من استخدام الشحن السلكي العادي، كما أنه يجعل من الصعب استخدام الهاتف أثناء الشحن.

ما مدى تأثير الذكاء الاصطناعي والتحليلي على الشركات اليوم؟

تتوفر ميزة الشحن اللاسلكي أيضًا بشكل أساسي في الهواتف الرائدة التي تأتي بغطاء خلفي مصنوع من الزجاج، حيث لا يمكن توفير ميزة الشحن اللاسلكي مع الغطاء المعدني. وتختلف معايير الشحن اللاسلكي التي تدعمها هواتف أندرويد، ولكن أكثرها شيوعًا معيار (Qi)، ثم معيار (PMA).

فيما يلي أفضل 5 هواتف أندرويد تدعم الشحن اللاسلكي في عام 2020:

1- هاتف سامسونج Galaxy S20 Plus:

كانت شركة سامسونج من أولى شركات تصنيع الهواتف الذكية التي أضافت ميزة الشحن اللاسلكي في هواتف جالاكسي، وقد عملت على تطويرها خلال السنوات الماضية حتى وصلت إلى إضافة ميزة أخرى في هواتفها الرائدة تُسمى (الشحن اللاسلكي العكسي) Wireless PowerShare التي تتيح للمستخدمين شحن الأجهزة الأخرى، مثل: السماعات اللاسلكية، والساعات الذكية عن طريق وضعها على ظهر الهاتف نفسه.

مواصفات هاتف Galaxy S20 Plus:

يمكنك الآن شراء هاتف (Galaxy S20 Plus) – النسخة ذات سعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت، وذاكرة الوصول العشوائي ذات سعة 12 جيجابايت، الداعمة لشبكات 5G – من موقع أمازون السعودية مع خصم 15% أي بسعر 3534 ريالًا سعوديًا فقط، بالإضافة إلى الشحن المجاني.

2- هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus:

يمكنك الآن شراء هاتف (Galaxy Note 10 Plus) – النسخة ذات سعة التخزين الداخلية 256 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي التي سعتها 12 جيجابايت – من موقع أمازون السعودية مع خصم 27% أي بسعر 3199 ريالًا سعوديًا فقط، بالإضافة إلى الشحن المجاني.

نصائح كانون لتخفيف الحرارة الزائدة في EOS R5 و EOS R6

3- هاتف LG V60 ThinQ:

4- هاتف Xiaomi Mi 9:

يجمع هاتف (Xiaomi Mi 9) بين المواصفات القوية – مثل: المعالج (Snapdragon 855) القوي، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، ومستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، ودعم ميزة الشحن اللاسلكي – والسعر المناسب.

المواصفات:

5- هاتف Huawei P30 Pro:

يتميز هاتف هواوي (Huawei P30 Pro) بالتصميم الأنيق، والمواصفات القوية، والشاشة الكبيرة الحجم، وعمر البطارية الطويل، كما تدعم البطارية ميزة الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي. كل ذلك بالإضافة إلى أن هذا الهاتف طُرح في الأسواق قبل الحظر الأمريكي لهواوي، لذلك فهو يدعم خدمات جوجل وليس هناك أي تأثير على تحديثات نظام التشغيل المستقبلية.

المواصفات:

يمكنك الآن شراء هاتف (Huawei P30 Pro) – النسخة ذات سعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي التي سعتها 8 جيجابايت – من موقع أمازون السعودية مع خصم 5% أي بسعر 2499 ريالًا سعوديًا فقط، بالإضافة إلى الشحن المجاني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version