يعمل تطبيق Duo على أندرويد على توسيع المكالمات الجماعية إلى 32 مشترك

يعمل تطبيق Duo على أندرويد على توسيع المكالمات الجماعية إلى 32 مشترك ، جعلت جائحة كورونا من خدمات المكالمات الجماعية دعامة أساسية لكل فرد، وهذا جعلنا نشاهد الكثير من خدمات الفيديو في سُلّم الأولويات، وهنا نقصد خدمة Zoom التي حقيقةً امتلكت الشعبية الأكبر

شبكة تك عربي

مما دفع الكثير من الشركات في بذل قصارى جهدها للوصول لما وصلت إليه خدمة زووم، جوجل وما أدراك ما جوجل، إحدى هذه الشركات، حيث في الفترة الأخيرة كثّفت جهودها فيما يتعلق بخدمتيها Duo و Meet.

الحاسوب Honor MagicBook قد يحصل على معالجات AMD Ryzen 4000 منتصف هذا الشهر

وعندما يتعلق الامر بخدمة Duo، فقد أضافت الشركة وخلال فترة زمنية قصيرة الكثير من المميزات، على سبيل المثال، الانضمام إلى المحادثات الجماعية عبر رابط دون الحاجة لوجود حساب

أيضًا رفع الحد الأقصى لمكالمات الفيديو من 8 إلى 12 شخص سواء على التطبيق أو الويب، بعد ذلك، رفع الحد الأقصى إلى 32 شخص ولكن على نسخة الويب فقط.

الآن، وبشكل رسمي، تم توفير هذا الدعم على تطبيق الخدمة في أندرويد، وعند فتح التطبيق، سيتم استقبالك بنافذة منبثقة تخبرك أن المجموعات تحتوي الآن على ما يصل إلى 32 شخصًا.

وفي حالة عدم مشاهدتك لهذه النافذة، فما عليك سوى إنشاء مجموعة جديدة ويجب أن تكون قادرًا على اختيار ما يصل إلى 31 جهة اتصال على أن تكون أنت المُتمم لعدد 32.

أخيرًا، يبدو أن التغيير من جهة الخادم، بالتالي في حالة عدم وصوله لك، انتظر أيام قليلة أخرى، ويُفضّل تحميل أحدث إصدار من تطبيق Duo على متجر جوجل بلاي، وإذا لم يفلح الأمر فعليك التحلّي ببعض الصبر.

تحميل تحديث Duo على أندرويد.

5 أشياء تحتاج إلى مراعاتها قبل شراء تطبيق مدير كلمات المرور

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى