ميزة إكتشاف السقوط في Apple Watch تطلب خدمة الطوارئ نيابة عن مستخدمها الفاقد للوعي

ميزة إكتشاف السقوط في Apple Watch تطلب خدمة الطوارئ نيابة عن مستخدمها الفاقد للوعي ، واحدة من الميزات التي جلبتها آبل إلى الساعة الذكية Apple Watch قبل بضع سنوات هي الكشف عن السقوط.

Vivo تستعد لإطلاق الهاتف Vivo iQOO Z1X، وسيُكلف أقل من Vivo iQOO Z1

تعتمد هذه الميزة على مستشعرات مدمجة في الساعة الذكية تطالب مرتديها بالإستجابة لأوامرها عندما تكتشف أنه تعرض للسقوط. إذا لم يقم هذا المستخدم بالإستجابة، فهي تفترض أنه فقد الوعي أو لا يستجيب وتطلب المساعدة نيابة عنه.

في الماضي، رأينا كيف ساهمت هذه الميزة في إنقاذ حياة بعض مستخدميها، والآن يبدو أنها فعلت ذلك مرة أخرى لأنه وفقًا للتقارير، فقد تم إستدعاء حالة الطوارئ نيابة عن أحد المستخدمين في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكين بحيث قامت هذه الميزة بالإتصال بحالة الطوارئ وأخبرتهم بأن مرتدي الساعة الذكية سقط ولم يعد يستجيب.

عندما تم إرسال فرق الطوارئ الطبية إلى الموقع، إكتشفوا رجلاً كان فاقدًا للوعي، ونقل عن المشرفة على الإرسال Adriana Cacciola قولها : “لم يكن ليتمكن أبدًا من تزويدنا بموقعه أو أي معلومات حول ما يجري. لم يكن يدرك حتى أن هناك مساعدة قادمة حتى أصبحنا هناك بالفعل “.

في الوقت الحالي، يتم تفعيل ميزة إكتشاف السقوط على Apple Watch بشكل افتراضي للمستخدمين الذين يبلغون 65 عامًا أو أكثر. ومع ذلك، لا يزال بإمكان المستخدمين الأصغر سنًا تفعيل هذه الميزة ليكونوا في الجانب الآمن.

7 خطوات لإعادة الهاتف الذكي لوضعه الطبيعي مع بدء العودة للمكتب

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى