تقرير جديد يقترح قدوم نظارات آبل للواقع المعزز في العام 2021، وليس في العام 2022

تقرير جديد يقترح قدوم نظارات آبل للواقع المعزز في العام 2021، وليس في العام 2022 ، قبل بضعة أيام، نشر المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo تقرير أكد فيه أن شركة آبل تعمل على نظارات ذكية للواقع المعزز لن يتم الكشف عنها على الأرجح حتى العام 2020 على أقرب تقدير.

نظرًا لسجل هذا المحلل الحافل عندما يتعلق الأمر بمنتجات آبل المستقبلية، فمن المحتمل إلى حد كبير أن تكون هذه المعلومات صحيحة.

كيف يمكنك تحرير سعة تخزينية في هاتف أندرويد؟

ومع ذلك، هناك تقرير آخر من مسرب موثوق آخر يُدعى Jon Prosser يقترح عكس ذلك، فهو نشر تغريدة جديدة على شبكة تويتر يُلمح فيها إلى أن شركة آبل تعتزم إطلاق نظارات الواقع المعزز الخاصة بها في العام 2021، وليس في العام 2020 كما أوضح Ming-Chi Kuo.

ووفقا لـ Jon Prosser، فهو يعتقد أن شركة آبل ستقوم بإطلاق نظارات الواقع المعزز هذه في الفترة ما بين مارس ويونيو 2021.

من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أنه سيتم إطلاق نظارات الواقع المعزز هذه في ذلك الوقت، أو ما إذا كانت آبل ستستخدم نفس الإستراتيجية التي إستخدمتها مع Mac Pro حيث كشفت عنه وقررت الإنتظار لفترة قبل أن تعرضه للبيع. يقول Jon Prosser أيضًا أنه رأى نظارات آبل، وأوضح أنها أنيقة جدًا.

تردد منذ فترة طويلة أن شركة آبل تعمل على نظارات الواقع المعزز الخاصة بها، ومع إهتمام الشركة بالواقع المعزز، يُفترض إلى حد كبير أن نرى شيئًا مشابهًا لنظارات Google Glass. في حين أن مفهوم النظارات الذكية يبدو جيدًا، إلا أنه لم يحصد إعجاب العالم.

ربما تستطيع شركة آبل تغيير ذلك، ولكن سيتعين علينا الإنتظار لنرى. حتى ذلك الحين، يُرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

كيف يمكنك تصفية رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى