Huawei تكشف بهدوء عن الهاتف Huawei Y8p مع شاشة OLED بحجم 6.3 إنش

Huawei تكشف بهدوء عن الهاتف Huawei Y8p مع شاشة OLED بحجم 6.3 إنش

Huawei تكشف بهدوء عن الهاتف Huawei Y8p مع شاشة OLED بحجم 6.3 إنش ، قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Huawei Y8p بشكل هادئ ومن دون أي ضجة إعلامية نظرًا إلى أنها إكتفت فقط بعرض هذا الهاتف على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

Huawei Video يجلب محتوى المسلسلات الرمضانية للمستخدمين في دولة الإمارات

هذا الهاتف ليس جديدًا كليًا، فهو يأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Huawei Enjoy 10s، وهذا ما يعني بأن الإختلاف بين الهاتفين يقتصر على الإسم فقط.

download-tech3arabi-banner

للتذكير، فقد تم تزويد الهاتف Huawei Enjoy 10s بمواصفات تقنية تشمل شاشة OLED بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD تأوي تحتها مستشعر بصمات الأصابع، ومعالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 710F

وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن من خلال منفذ MicroUSB.

هذا الهاتف يضم كذلك كاميرا أمامية تمتاز بدقة 8 ميغابكسل، في حين يضم في الخلف ثلاث كاميرات في الزاوية العلوية اليسرى بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Huawei Y8p متوفر للشراء باللونين الأزرق والأسود، ويُكلف إبتداءً مما يُعادل 245 يورو علمًا أنه سيتم عرضه للبيع أول مرة في اليوم 29 مايو.

هواوي تطلق Huawei P40 Lite 5G في أوروبا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

الإعلان رسميا عن الهاتفين هواوي 10برو و 10 بورش ديزاين والدول التي ستتوفر فيها

بعدما قامت شركة Huawei للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Mate 10، قامت الشركة …