آبل ” جاهزة لشحن ” طرازات جديدة من iMac

آبل ” جاهزة لشحن ” طرازات جديدة من iMac ، في حين قامت شركة آبل بتحديث الحواسيب المحمولة الخاصة بها لتزويدها بالجيل العاشر من معالجات Intel، إلا أن حواسيب iMac لم يتم تحديثها حتى الآن، ولا تزال الطرازات الأفضل الحالية تستخدم الجيل التاسع من معالجات Intel.

هاتف IPhone SE الجديد يدعم Wi-Fi 6.. كيف يؤثر ذلك على سرعة الاتصال؟

ومع ذلك، في حالة إذا كنت تأمل في رؤية آبل تقوم بتحديث تشكيلة iMac قريبًا، فقد تكون محظوظًا لأن Jon Prosser كشف لنا مؤخرًا أن شركة آبل تستعد لإطلاق طرازات جديدة من iMac.

وفقا لتغريدة Jon Prosser على شبكة تويتر، فيبدو أن لدى شركة آبل طرازات جديدة من iMac هي على ما يبدو ” جاهزة للشحن “. ومن غير الواضح متى سيتم الإعلان عن هذه الطرازات، ولكن نظرًا لأنها ” جاهزة “، فمن المحتمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب.

في الوقت الراهن، لسنا متأكدين من نوع التغييرات التي ستأتي بها حواسيب iMac الجديدة، ولكن هناك فرصة جيدة أن يتم تزويدها بالجيل العاشر من معالجات Intel على أقل تقدير. لقد سمعنا شائعات بأن شركة آبل تخطط لإجراء تغييرات ” كبيرة ” على iMac هذا العام، ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت تغريدة Jon Prosser تشير إلى ذلك أم أنها مجرد تحديث بسيط للعتاد.

كانت الشائعات تشير في السابق إلى أن شركة آبل قد تفكر في تقديم نسخة 23 إنش من iMac والتي قد تحل محل نسخة 21 إنش، وهي النسخة التي تردد أنها ستمتاز بنفس الأبعاد بإستثناء أنها ستحصل على شاشة أكبر بفضل تقليص الإطار المحيط بها.

عمومًا، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن نأمل أن لدى شركة آبل شيء رسمي لتُعلن عنه قريبًا.

سيسكو تقدم تمويلات تصل إلى 2,5 مليار دولار لدعم استمرارية الأعمال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى