الهاتف Xiaomi Black Shark 2 يبدأ بتلقي تحديث Android 10 مع واجهة JoyUI 11

الهاتف Xiaomi Black Shark 2 يبدأ بتلقي تحديث Android 10 مع واجهة JoyUI 11 ، إذا كنت واحدًا من ملاك هاتف الألعاب المميز Xiaomi Black Shark 2، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Xiaomi بدأت اليوم بإصدار تحديث Android 10 لهذا الهاتف.

MediaTek تعتزم الإعلان عن معالج إقتصادي جديد متوافق مع شبكات 5G في الأسبوع المقبل

هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 1.9 جيجابايت، ويجلب معه كافة الميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 10، ويجلب معه كذلك واجهة JoyUI 11 الجديدة التي صممتها شركة Xiaomi لتعزز تجربة اللعب على هواتفها الذكية المصممة للاعبين قدر الإمكان.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Xiaomi قررت إصدار تحديث Android 10 الجديد لعدد محدود من ملاك الهاتف Xiaomi Black Shark 2 الآن

ولكنها ستقوم بإصدار هذا التحديث لبقية المستخدمين إبتداءً من 6 مايو. لذلك، في حالة إذا لم تتلقى التحديث الآن، فسوف تحصل عليه في أوائل الشهر المقبل.

كما سبق وأشرنا، فهذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب

فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك.

وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

كوالكوم تُعلن عن +Quick Charge 3 من أجل الأجهزة المزودة بالمعالج Snapdragon 765

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى