كيف يمكنك الحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا أو بأسعار رمزية؟

كيف يمكنك الحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا أو بأسعار رمزية؟ مع استمرار حالة الإغلاق والعزل المنزلي في جميع أنحاء العالم للحد من تفشي فيروس كورونا (Covid-19)، أصبح الذهاب إلى المكتبة لشراء بعض الكتب أمرًا صعبًا

شبكة تك عربي

وبالتالي ليس أمامك سوى الاعتماد على الكتب الإلكترونية أو الكتب المسموعة، التي يمكنك الحصول عليها من خلال الاشتراك أو حتى الحصول عليها مجانًا بطرق قانونية.

كيفية تشغيل الوضع الآمن في ويندوز 10 لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها

إليك مصادر الحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا أو بأسعار رمزية:

Kindle Unlimited:

تبلغ تكلفة الاشتراك في خدمة Kindle Unlimited التابعة لشركة أمازون 10 دولارات شهريًا، ويتيح لك هذا الاشتراك الوصول إلى ما يقرب من مليون كتاب من خلال أجهزة Kindle، وتطبيقاتها.

كما يتيح أيضًا العديد من الميزات مثل: إمكانية الوصول إلى بعض الكتب المسموعة، ومزامنة الصوت والنص إلى آخر مكان توقفت عنده بالقراءة أو الاستماع باستخدام ميزة Whispersync for Voice، وهذه الخدمة متاحة على أي جهاز يدعم تطبيق Kindle.

Scribd:

تتيح خدمة Scribd عددًا لا محدودًا من الكتب الإلكترونية والكتب المسموعة وبعض المجلات، وتتيح لك فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا، وبعد ذلك يجب عليك الاشتراك في الخدمة مقابل  9 دولارات شهريًا، كما تقدم تطبيقات للهواتف الذكية وأجهزة القراءة لتسهيل الوصول للمكتبة.

Marvel Unlimited:

خدمة مقدمة لعشاق ومحبي قراءة القصص المصورة الهزلية comic book، حيث تتيح الوصول غير المحدود إلى آلاف الكتب المصورة، بسعر 10 دولارات شهريًا، مع وجود فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

ويمكنك الوصول إلى أكثر من 27000 كتاب، وحفظ ما يصل إلى 12 كتابًا وقراءتها، من خلال التطبيقات المتوفرة لنظام التشغيل أندرويد و(آي أوإس) iOS.

Libby:

تتيح لك خدمة Libby – المملوكة لشركة Rakuten التي تطور أجهزة القراءة الإلكترونية Kobo – تنزيل كتب إلكترونية مجانية لفترة محدودة، بالإضافة إلى إمكانية قراءة الكتب، أو الاستماع إلى الكتب المسموعة مباشرة في جهاز أو تطبيق Kindle الخاص بك.

Bookmate:

تقدم خدمة Bookmate أكثر من مليون ونصف من الكتب الإلكترونية، وتشمل فئات عديدة مثل: القصص المصورة والكتب المسموعة، التي يمكنك قراءتها من خلال تطبيقات الهاتف المحمول مقابل 100 دولارِِسنويًا أو 10 دولارات شهريًا، أو قراءة ما يصل إلى 50000 كتاب بشكل مجاني تمامًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى