خلك في البيت واستمتع بتجربة اللعب غير المحدودة مع هاتف HONOR 9X PRO

خلك في البيت واستمتع بتجربة اللعب غير المحدودة مع هاتف HONOR 9X PRO ، شهدت ألعاب الهاتف الذكي نمواً ضخماً في شعبيتها مؤخراً ونتج عن ذلك نسبة عالية من استهلاك الإنترنت خلال الشهر الماضي.

وأصبح خيار الترفيه المنزلي هذا هو المفضل لدى الكثيرين مع دخول المزيد من اللاعبين إلى ساحة الألعاب متعددة اللاعبين وتزايد المنافسة بشكل كبير. وصُمم HONOR 9X PRO وهو أحدث هاتف ذكي منHONOR  ليكون جهاز جبار في دعم قدرات الألعاب عبر الترقيات المناسبة في قطعه وبرامجه بهدف تعزيز تجربة المستخدم في ألعاب الهاتف الذكي.

لَعِب بدون حدود مع معالج Kirin 810 المدعم بالذكاء الاصطناعي والمصمم على شريحة مقاس 7 نانومتر مع وحدة معالجة الرسوميات الفائقة

يدعم هاتف HONOR 9X PRO معالج Kirin 810 المتطور والمدعّم بالذكاء الاصطناعي المصمم على شريحة مقاس 7 نانومتر مع هيكل دا فينشي الهندسي الداخلي الذي يساعده في التكيُّف على سيناريوهات التحميل الثقيلة مثل اللعب بمرونة وسلاسة لتحسين كفاءة الطاقة بنسبة 20%.

في حين ستمنحكم وحدة معالجة الرسوميات Mali-G52 تجربة متطورة مع ميزة Kirin Gaming+ التي تعمل على تحسين تبديد الحرارة بشكل فعال أثناء اللعب لفترات طويلة.

وتم تسخير تقنية التبريد السائل NINE لتبديد الحرارة بشكل فعال وتوفير الأداء الفائق على الدوام. كما يُحسّن هاتف HONOR 9X PRO أداء النظام الأساسي لتوفير تجربة لعب سلسة يرتقي بها إلى المستوى التالي.

تجربة اللعب الغنية مع شاشة العرض الكاملة

تلعب شاشة الهاتف الذكي دوراً هاماً في تحديد جودة تجربة المستخدم ومدى متعته. ويتجاوز هاتفHONOR 9X PRO  توقعات المستخدمين الأكثر تطلباً لأنه يتضمن كاميرا سيلفي تخرج للأعلى وتُخلص المستخدم من التشتيت لخُلوّها من فتحة الكاميرا وتمنحه تجربة لعب غنية في جميع الظروف.

وبفضل حوافها الضيقة وتقنية (COF) المتطورة، حققت شاشة العرض الكاملة من HONOR معيار لا مثيل له في مقاسها الذي يبلغ 6.59 بوصة ونسبتها التي تبلغ 92% من أصل الهيكل العام.

وصُممت شاشة العرض الكاملة من HONOR بعد أخذ احتياجات اللاعبين في الاعتبار، فوفرتها بمقاس 6.59 بوصة وفلتر الضوء الأزرق المعتمد من TÜV Rheinland الذي يقلل إشعاعات الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة بشكل فعال ليمنع إرهاق العين أو حتى تلف البصر.

معزز ببطارية جبارة بقوة 4000 مللي أمبير تدوم طوال اليوم وسعة تخزين قابلة للتوسيع

تُتيح بطاريته بقوة 4000 مللي أمبير التي تدوم طوال اليوم استخدام الهاتف لمدة يوم كامل دون القلق بشأن شحنه، وتكفي لتشغيل الموسيقى لمدة 100 ساعة أو مشاهدة الفيديو لمدة 10 ساعات أو تصفح الهاتف لمدة 12 ساعة أو اللعب لمدة 10 ساعات.

وكل ذلك يُمكن عشاق الألعاب من التركيز على لعبتهم دون البحث عن شاحن الهاتف في منتصف المباراة.

ومع تزايد عدد التطبيقات والألعاب المتاحة، نشهد ارتفاع الطلب على مساحة التخزين الكبيرة، لذلك يوفّر هاتف HONOR 9X PRO سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت وهي قابلة للتوسيع إلى 512 جيجابايت ببساطة عبر إدخال بطاقة microSD حجم 256 جيجابايت.

ستتمكنون مع وجود مساحة التخزين الإضافية تحت تصرفكم من تشغيل ألعاب الفيديو المفضلة لديكم على الهاتف الذكي دون الحاجة إلى التخلي عن جزء من المحتوى.

وبهدف تعزيز تجربة اللعب، تعاون هاتف HONOR 9X PRO مع ألعاب محددة لتقديم باقات الهدايا عبر متجر تطبيقات هواوي وتضم: Free Fire وAnthem of Heroes وRise of the Kings وConquerors وDays of Empire وAsphalt Legends وRise of Kingdoms وغيرها الكثير.

AnTuTu تكشف عن قائمة الهواتف الذكية الأفضل على منصتها خلال شهر فبراير

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى