سناب شات تقدم أول أداة لتطوير العدسات باستخدام تقنيات الواقع المعزز

سناب شات تقدم أول أداة لتطوير العدسات باستخدام تقنيات الواقع المعزز ، أعلنت شركة سناب شات عن إطلاق أداتها الجديدة والمبتكرة Lens Web Builder التي تتيح للجميع ابتكار عدسات احترافية وجذابة باستخدام تقنيات الواقع المعزز في غضون دقائق عبر الإنترنت

وبالتالي تمكين الشركات من إضفاء الحيوية والتألق على علاماتها التجارية بطريقة بسيطة وسريعة وخالية من المخاطر.

وباعتبارها منصة رائدة عالميًا في مجال الواقع المعزز، شهدت سناب شات نمواً ملحوظًا في الإعلانات باستخدام عدسات الواقع المعزز كوسيلة مفضلة تتيح للعلامات التجارية تحقيق انتشار لافت والتفاعل مع مستخدمي التطبيق بطريقة استثنائية.

وتأتي أداة Lens Web Builder لتوفر للشركات القدرة على ابتكار محتوى الواقع المعزز حتى بميزانية محدودة، ودون خبرة في التصميم الثلاثي الأبعاد، مما يعني الاستغناء عن العمل مع مصممين أو شركات متخصصة، وتكبُّد التكاليف الباهظة.

وتعد Lens Web Builder أول أداة من نوعها لابتكار العدسات الإعلانية عبر الإنترنت باستخدام الواقع المعزز، مما يلغي الحاجة إلى تطبيق مستقل مخصص للواقع المعزز.

والجدير بالذكر أن المستخدمين لا يحتاجون إلى خبرة في التصميم، سواء في بناء محتوى الواقع المعزز أو العدسات، ويمكن الوصول إلى Lens Web Builder من أي متصفح إلكتروني، ويتيح ذلك للمستخدمين إنشاء عدسات جديدة للحملات الإعلانية على سناب شات في دقائق معدودة، مع خيارات التخصيص بما فيها المحتوى ثلاثي الأبعاد والتأثيرات والرسوم المتحركة والأصول الثنائية الأبعاد، مثل الشعارات والصور وغيرها.

وسيكون بمقدور جميع العلامات التجارية الحريصة على التسويق لمنتجاتها وخدماتها بأسلوب مبتكر، وتتطلع لابتكار محتوى إبداعي مناسب، أن تستخدم أداة Lens Web Builder لاغتنام الفرص التي توفرها التوجهات السائدة، مثل العطلات وغيرها.

ويمكن للشركات الإبداعية أيضًا أن تستكشف محتوى الواقع المعزز باستخدام الأداة لاختبار مفاهيم الواقع المعزز المخصصة للعلامات التجارية باستخدام كاميرا سناب شات.

وقال (برايدن أينزوين)، رئيس قسم تسويق المنتجات في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، في شركة سناب شات: “يتمتع محتوى الواقع المعزز بقدرة متميزة على تعزيز التفاعل بين مستخدمي تطبيق سناب شات، الأمر الذي يؤكد على أهمية مبادرة العلامات التجارية بدخول هذا الفضاء في سبيل الارتقاء بكفاءة حملاتها الإعلانية

وتأتي أداة تصميم العدسات عبر الإنترنت Lens Web Builder ثمرة للاستثمارات الكبيرة التي خصصتها Snap لإتاحة الوصول إلى محتوى الواقع المعزز ونشره على نطاق أوسع

وتوفر الأداة وسيلة رائعة للشركاء لاختبار مفاهيم العدسات الجديدة، أو تحويل علاماتهم إلى محتوى جذاب في سياق كاميرا سناب شات، دون الحاجة إلى تخصيص ميزانيات كبيرة للمصممين المحترفين”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى