كيف يمكنك إضافة عدة حسابات والتبديل بينها في إنستاجرام؟

كيف يمكنك إضافة عدة حسابات والتبديل بينها في إنستاجرام؟ عندما يكون لديك حساب شخصي على إنستاجرام ولكنك في الوقت نفسه تدير أيضًا حسابات أخرى مثل: الحساب الخاص بالعمل، فسوف تضطر للخروج من حساب للدخول في حساب آخر، أو استخدام جهاز آخر للبقاء في الحسابين في الوقت نفسه.

وقد تلجأ لشخص آخر لإدارة ذلك الحساب، أو استخدام تطبيقات الطرف الثالث، ولكن هذا يعني التضحية بأمان بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.

إذًا ما الحل؟ لحسن الحظ تتيح (إنستاجرام) Instagram ميزة للتبديل واستخدام حسابات مختلفة في الوقت نفسه.

فيما يلي كيفية إضافة عدة حسابات في تطبيق إنستاجرام:

كيفية إضافة حساب ثانِِ:

يمكنك أيضًا إضافة حساب جديد من قائمة (الإعدادات) في حسابك القديم:

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إضافة حتى 5 حسابات إنستاجرام، والتبديل بينها بسرعة دون الحاجة إلى تسجيل الخروج ومعاودة تسجيل الدخول مرة أخرى. هذه الميزة متوفرة في إصدار ( instagram 7.15.0) لنظامي التشغيل iOS وAndroid،

إذا كنت تستخدم هاتف آيفون فاتبع الإرشادات السابقة، أما إذا كنت من مستخدمي أندرويد فاتبع الخطوات التالية:

كيفية التبديل بين حساباتك:

يعتبر تبديل الحسابات على Instagram سهلًا للغاية، وكل ما عليك فعله هو:

إذا ضبطت إعدادات الإشعارات في كلا الحسابين، وبغض النظر عن الملف الشخصي المفتوح حاليًا في تطبيق Instagram، فستحصل على إشعارات تلقائية لجميع الحسابات. وسترى (اسم الحساب) يسبق الإشعار.

كيفية استخدام تسجيل دخول واحد لجميع الحسابات:

تتيح إنستاجرام ميزة (تسجيل الدخول الواحد) One Login، لتبسيط عملية تسجيل الدخول إلى الحسابات المتعددة باستخدام جهاز واحد فقط، وبالتالي يمكنك توصيل جميع حساباتك الأخرى بهذه الميزة بحيث إنك كلما قمت بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب على الجهاز، ستُضاف بقية الحسابات أيضًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version