الهاتف Galaxy Z Flip سيصل إلى السوق بأربعة ألوان مختلفة في البداية

الهاتف Galaxy Z Flip سيصل إلى السوق بأربعة ألوان مختلفة في البداية ، صدر تقرير جديد يفيد بأن الهاتف الصدفي القابل للطي Galaxy Z Flip القادم من شركة سامسونج سيكون متوفرًا بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والذهبي والأرجواني والفضي.

لقد سمعنا عن بعض هذه الألوان من قبل، ولكن تم تأكيدها مرة أخرى من قبل التقرير الذي صدر.

يذكر التقرير كذلك أن النسخة الفضية من الهاتف Galaxy Z Flip ستحصل على نمط فريد، وأن هذه الألوان لن تتوفر جميعها في جميع الأسواق.

ومع ذلك، سيكون Galaxy Z Flip متاحًا أيضًا باللون الأزرق والأحمر والوردي في كوريا الجنوبية

وحصريًا لشركات الإتصالات المحلية، بما في ذلك SK Telecom و Korea Telecom و +LG U.

ووفقا لتقرير آخر صدر في وقت سابق من هذا اليوم، فقد تردد أن الهاتف Galaxy Z Flip سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Infinity Flex بحجم 6.7 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من طراز +Snapdragon 855

وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD

فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 10 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميغابكسل كذلك للكاميرا الواسعة الزاوية.

الهاتف Galaxy Z Flip سيضم كذلك هيكل مصنوع من الألومنيوم، وبطارية بسعة 3300mAh تدعم الشحن السريع بقوة 15W والشحن اللاسلكي بقوة 9W

فضلا عن شاشة خارجية من نوع Super AMOLED بحجم 1.06 إنش وبدقة 300×116 بكسل.

وبالإضافة إلى ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل ومع واجهة Samsung One UI 2.0 الأحدث من شركة سامسونج، وسيضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب.

يُشاع بأن الهاتف Galaxy Z Flip سيُكلف نحو 1400 دولار أمريكي، وسيُعرض للبيع في اليوم 14 من شهر فبراير المقبل.

ونحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن هذا الهاتف جنبًا إلى جنب مع تشكيلة Galaxy S20 Series في اليوم 11 من شهر فبراير المقبل.

“انستجرام” يحارب الصور المفبركة بخاصية جديدة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى