تحسين جودة الصور اون لاين بدون برامج عبر موقع letsenhance

تحسين جودة الصور اون لاين بدون برامج عبر موقع letsenhance  ، هل لديك بعض الصور الشخصية لذكرى عزيزة عليك أو بعض الصور التى جودتها ضعيفة وتريد تحسين جودتها

نقدم لكم فى هذة المقالة موقع رائع يمكنك من تحسين جودة الصور. وأجمل ما في هذا الموقع انه مجاني ويعطيك نتائج مبهرة وغير متوقعه.

مقالات ذات صلة

الموقع يحمل اسم letsenhance ويساعدك فى تحسين جودة الصور الى أربع أضعاف وهو أمر صعب الوصول اليه عن طريق أي تطبيق او برنامج اخر.

خطوات العمل على تحسين جودة الصورة

طريقة عمل letsenhance تتمحور فى ثلاث خطوات ذكية، لك منها فلتر يتم تطبيقة بما يتناسب مع الصورة لكي تحصل في النهاية على الصورة المحسنة والتى زادت جودتها بشكل كبير.

بالنسبة للنتيجة التي سوف تحصل عليها فنحن واثقون أنها ستبهرك، نظرا الى ان هذه النتائج لم تكن موجودة فى الماضي حيث أنك ستحصل على أربع أضعاف جودة الصورة ومن المتوقع ان تزيد عن ذلك.

من عيوب هذا الموقع أنه غير مجاني ولكنه يعطيك 5 صور مجانية، يمكنك الأستفادة منه عن طريق استخدم الخمس صور الأولى مجانا ثم بعد ذلك عليك إما بشراء حساب مدفوع لمدة شهر مقابل 6.99 دولار أمريكي او إنشاء حساب مجاني اخر للحصول على عدد 5 إضافيين وكلما استخدمت الخمسة يمكنك تجديدة بحساب اخر وهكذا، كلما انتهى العدد قم بتجديده عن طريق حساب جديد.

الفلاتر عددهم ثلاثة، لكل منهم وظيفة وسوف نذكر لكم وظائف كل منهما باختصار فى السطور القادمة.

وظائف الفلاتر لتحسين جودة الصورة

أول فلتر هو Anti-JPEG والذي يعمل على إزالة العناصر التى تم إضافتها للصورة وفى الوقت نفسه يعمل الفلتر الثاني والذي يحمل اسم “Boring” لرفع وتحسين الجودة مع مراعاة الحفاظ على التفاصيل.

أما الفلتر الثالث يحمل اسم “Magic” وهو المسؤول عن إضافة التفاصيل للصورة لتحصل على النتيجة النهائية والتي تصل إلى 4 أضعاف الصور الأصلية.

طريقة الإستخدام

الموقع بسيط ولا يحتاج الى شرح وتتلخص طريقة التعامل معه فى خطوتين فقط.

  • اولا: قم بزيارة الموقع من الرابط التالى letsenhance
  • ثانيا: قم بتسجيل حساب مجانى
  • ثالثا: اضغط على (Click here to upload image) لرفع الصورة التى تريد تحسينها.
  • رابعا: قم بتحميلها على جهازك.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى