Vivo تطلق هاتفها الجديد S1 Pro في الأردن والمدعم بالتقنيات الاحترافية

Vivo تطلق هاتفها الجديد S1 Pro في الأردن والمدعم بالتقنيات الاحترافية ، أعلنت شركة Vivo للهواتف الذكية رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد Vivo S1 pro في الأردن، وهو الهاتف الجديد من سلسلة هواتف S Vivo، والذي يجمع بين التصميم المتميز ومجموعة من ميّزات التصوير المحسّنة، فهو يحتوي على كاميرا رباعية العدسات ماسية الشكل بدقة 48 ميجا بكسل

إضافة الى سمات متطورة مثل سيلفي الوضع الليلي وزوايا التصوير واسعة المدى بهدف الحصول على وضوح عالي الدقة، حيث يعتبر الهاتف مثاليًا لالتقاط صور ليلية لمدينة عمان، أو لالتقاط صور لصحراء وادي رم الخلابة وتكويناتها الرملية الفريدة بدقة ومهارة عالية.

أما عن خصائص الحماية في هاتف Vivo S1 pro، فهو مزود بتقنية المسح الضوئي للبصمة المدمجة في الشاشة والتي تمت إضافتها بواسطة Vivo الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية.

يعمل هاتف Vivo S1 Pro بواسطة واجهة المستخدم Funtouch OS 9.2 المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد باي 9.0 Android Pie، إضافة الى أنه يدوم طويلا دون الحاجة الى شحنه لأنه مزود ببطارية جبّارة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع ميزة الشحن السريع لتجربة أطول عمرًا.

أحد التحسينات الرئيسية التي أضيفت لهاتف Vivo S1 pro هو ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت والتي جعلته يتفوق على الهاتف S1 من نفس السلسلة بفارق 2 جيجا بايت.

وفي تعليقه على إطلاق الجهاز الجديد، قال السيد ني زو لونج، المدير التنفيذي لشركة Vivo في الأردن:” يعتبر الجهاز الجديد Vivo S1 pro من الهواتف الذكية والمبتكرة والتي تقدّم تجربة استخدام سلسة وسهلة تعكس التزامنا بتطوير نوعيّ ومتواصل لتكنولوجيا الهواتف الذكية

يوفر هذا الهاتف تجربة مميزة لعملائنا في الأردن من خلال تقديم أحدث تقنيات التكنولوجيا عن طريق جهاز أنيق خفيف الوزن و بلونين رائعين.”

جهاز Vivo S1 pro بتصاميمه الأسود الماسي والأزرق السماوي

استخدم تقنية مسح البصمة المدمجة في الشاشة لإلغاء قفل جهاز Vivo S1 pro بأمان

أصبح بإمكانك الآن فتح قفل هاتف Vivo S1 Pro بسهولة أكبر عبر لمسة واحدة على شاشة الهاتف، وذلك عن طريق تقنية مسح البصمة المدمجة في الشاشة لإلغاء القفل والمطوّرة من قبل شركة Vivo

توفر كثافة بكسل بصمة الإصبع والخوارزميات الأكثر تطورًا في هذا الجهاز وسيلة أكثر أمانًا وبديهية لفتح القفل، مع تأثيرات رسومية متعددة لجعل عملية فتح الهاتف سهلة وممتعة في آن معاً.

تعرف على تقنية سيلفي الوضع الليلي – أفضل رفيق لك في أمسياتك الخارجية!

استمتع بـ أمسياتك في الخارج مع وضع التقاط صور السيلفي الليلي الذي تمت إضافته الى كاميرته الأمامية الرائدة في فئتها بدقتها العالية التي تبلغ 32 ميجا بكسل

كما تتمتع هذه الكاميرا بميزة الوضوح فائق الدقة (Full HD+)، مما يتيح للمستخدمين التقاط أجمل صور السيلفي بأدق تفاصيلها

ومع العديد من التقنيات وبرامج تحسين الصورة القابلة للتخصيص، مثل تجميل الوجه وتعزيز الإضاءة الأمامية، سيتمكن المستخدمون من التقاط أجمل سيلفي على الإطلاق.

شاشة كبيرة متكاملة

يتميز الهاتف الذكي الجديد Vivo S1 pro بشاشة FHD Super AMOLED بقياس 6.38 ليقدم تجربة استخدام رائدة لا تشوبها شائبة لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والألعاب، وليتيح للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة كاملة دون حدود ويوفر لهم أقصى مستويات تجربة الهاتف المحمول.

احتضن كل امكانيات الكاميرا الثلاثية المدمجة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

تتميز كاميرا Vivo S1 pro بأربع عدسات؛ حيث يحتوي على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجا بيكسل، مع ثلاث عدسات اضافية لتغطية الزاوية العريضة (8MP، 2MP، 2MP)، حيث يمكنك التقاط مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

 ذاكرة كبيرة وبطارية رائعة، بالتالي سرعة فائقة

يتميز الهاتف الذكي الجديد بمساحة تخزين داخلية رائعة بسعة 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت مدعومة بمعالج Snapdragon 665، مما يتيح للمستخدمين تجربة تنقل سهلة وسلسة بين التطبيقات والاستمتاع بتجربة تخزين ملفات لا مثيل لها.

كما أن الجهاز مزود ببطارية جبّارة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع ميزة الشحن السريع ومدخل شاحن Type C لتجربة أطول عمرًا. كل هذا موجود في هاتف ذكي أنيق يزن 186.7 غرام فقط.

التوافر

هاتف Vivo S1 Pro الذكي متوفر الآن في الأردن بسعر يبدأ من 224 دينار أردني، باللونين الأسود الماسي والأزرق السماوي.

بطاقات الرسوميات Ampere القادمة من Nvidia ستكون أسرع بنسبة 50% من بطاقات Turing

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى