ميزة قفل بصمة الإصبع على واتس آب تصل لهواتف أندرويد..

ميزة قفل بصمة الإصبع على واتس آب تصل لهواتف أندرويد.. ، في وقت سابق من هذا العام، طرح تطبيق التراسل الفوري واتس آب ميزة Touch ID وFace ID لـهواتف أيفون لتوفير طبقة إضافية من الأمان لمستخدمي واتس آب

وبعد تقديم الميزة في النسخة التجريبية من واتس آب على منصة أندرويد في أغسطس

أعلنت الشركة عن طرحها لجميع المستخدمين على مستوى العالم الذي يسمح لهم بإلغاء قفل التطبيق ببصمتك على هواتف أندرويد المدعومة.

كيفية تمكين قفل بصمات الأصابع على واتس آب لنظام أندرويد؟

– افتح إعدادات واتس آب (يمكن الوصول إليها عن طريق النقر فوق النقاط الثلاثة الموجودة في الركن الأيمن العلوي)> الحساب> الخصوصية.

– ستجد خيارًا جديدًا يسمى “قفل بصمات الأصابع” ضمن “الخصوصية”.

– قم بتشغيل خيار “إلغاء القفل باستخدام بصمة الإصبع” لتمكين هذه الميزة.

– قم بتأكيد التحديد عن طريق لمس مستشعر البصمة.

– يوفر واتس آب  ثلاثة خيارات للمستخدمين عندما يمكنهم التحقق من هويتهم لفتح التطبيق والوصول إليه، وتكون الخيارات مرئية تحت “القفل تلقائيًا” وتتضمن خيارات مثل “فورًا” و “بعد 1 دقيقة” و “بعد 30 دقيقة”.

عند تشغيل قفل البصمة، يتم إخفاء محتوى عنصر واجهة المستخدم افتراضيًا، ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين الرد على مكالمات واتس آب والرد على الرسائل من الإشعارات لأن مصادقة البصمة مطلوبة فقط عندما يريد المستخدم فتح التطبيق والوصول إليهـ، ويتمتع المستخدمين أيضًا بالقدرة على عرض المحتوى في الإعلامات أو إيقاف تشغيله عند تمكين قفل بصمة الإصبع ويمكن الوصول إلى ذلك تحت عنوان “إظهار المحتوى في الإعلامات”.

طريقة حفظ الصور الحيّة كفيديو بآيفون

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى