الصندوق الأردني للريادة يستثمر في شركة ميكال

يهدف الصندوق الأردني للريادة إلى تشجيع الإستثمار في الشركات الريادية الأردنية، ودعم الشركات الناشئة التي تمتلك إمكانات نمو عالية، وبناءَ عليه قرر الصندوق مؤخراً الإستثمار في شركة “ميكال” وهي شركة أردنية متخصصة في تصميم المنتجات المبتكرة وتسويقها إلكترونياَ تم تأسيسها من قِبل رائدة الأعمال السيدة توجان عون الله.  

وساهم الصندوق في الجولة الإستثمارية التي تقودها إبتكار، وهي شركة تسعى للإستثمار في الشركات الإبداعية التي يقودها الشباب.  

ومن جهته، أعرب مدير عام الصندوق الأردني للريادة السيد ليث القاسم عن سعادته بإتمام الصندوق ثاني إستثماراته وعن قراره بالإستثمار في شركة ميكال لإبتكارتها العالية وجودة تصاميمها وتأثير حملاتها التسويقية وإنعكاسها إيجابا على قدرتها التنافسية محلياَ وإقليمياَ ودوليا وعلى زيادة فُرصها في التوسع والإنتشار. .

“انطلاقا من ايماني بان الفن هو اللغه الوحيده التي يسهل وصولها لاي شخص دون تمييز, استطاعت شركة ‘ميكال’ ان تنال الصداره كشركة محليه ‘اون لاين’ متخصصه في مجال تصميم الاكسسورات الرجاليه وهدايا الشركات وكما استطاعت ان تنال  اعجاب قاعده جماهريه كبيره خلال فتره قصيره جدا , المستقبل واعد لدخول اسواق جديده وطموحنا ان تصبح ميكال شركة عالميه خلال الفتره القادمة.” السيدة توجان عون الله، المدير التنفيذي لشركة ميكال.  والصندوق الأردني للريادة، شركة مساهمة خاصة مملوكة من البنك المركزي والشركة الأردنية لضمان القروض برأسمال قدره 98 مليون دولار، وبتمويل من البنك المركزي الأردني بقيمة 48 مليون دولار والبنك الدولي بقيمة 50 مليون دولار.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى