تعديلات جديدة من إنستجرام.. احذر من غلق حسابك في هذه الحالات

تعديلات جديدة من إنستجرام.. احذر من غلق حسابك في هذه الحالات

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا “إنستجرام” Instagram عن تغييرات جديدة في سياسات غلق وإيقاف الحسابات على منصتها، مع إضافتها تنبيها جديدا يحذر المستخدمين الذين ينتهكون قواعدها عندما تكون حساباتهم على وشك الحذف.

وبحسب السياسة الحالية من إنستجرام، يتم تعطيل الحسابات التي تحقق نسبة مئوية معينة من انتهاك محتواها وقوانينها، وهو ما يحدث في حالات مثل التنمر وبث المحتوى المسئ، ومع السياسة الجديدة، تتجه إنستجرام إلى إزالة الحسابات التي لديها عدد معين من الانتهاكات في غضون فترة زمنية محددة، ولم توضح إنستجرام العدد الدقيق للانتهاكات أو الإطار الزمني، بدعوى مخاوفها من قيام المستخدمين بالتحايل على النظام.

وقالت إنستجرام: “نعلن اليوم عن تغيير في سياسة تعطيل الحسابات، حيث نطور بالتعاون مع فيسبوك سياسات لضمان أن تظل المنصة مكانا داعما للجميع، وتساعدنا هذه التغييرات على اكتشاف الحسابات التي تنتهك سياساتنا بشكل متكرر وإزالتها”.

download-tech3arabi-banner

ويساعد التنبيه الجديد، الذي كشفت عنه إنستجرام، على تحذير المستخدمين باقتراب حساباتهم من حافة الخطر، ويوفر فرصة للتظلم بخصوص المحتوى المحذوف، وتؤكد إنستجرام أنها ستستجيب فورا للتظلمات، وسوف يتم استعادة المنشور المحذوف وإزالة الانتهاك من سجل الحساب إذا ما ثبت صحة التظلم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

5 تطبيقات لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو في إنستاجرام

5 تطبيقات لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو في إنستجرام

5 تطبيقات لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو في إنستجرام ، بالرغم من أن تطبيق (إنستجرام) …