الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / مشكلة جديدة بعدد من أجهزة “ماك بوك برو” 2018 .. وأبل تعد بإصلاحها
مشكلة جديدة بعدد من أجهزة "ماك بوك برو" 2018 .. وأبل تعد بإصلاحها

مشكلة جديدة بعدد من أجهزة “ماك بوك برو” 2018 .. وأبل تعد بإصلاحها

كشف تقرير لموقع 9to5Mac الأمريكى أن عددا قليلا من أجهزة لاب توب ماك برو إير من أبل 2018 تعانى من مشكلة فى اللوحة الرئيسية للجهاز.

وأمرت الشركة موظفى الإصلاح المعتمدين بإصلاح الموديلات المتأثرة دون أى تكلفة، إذ يقال انه تم العثور على هذه المشكلة بعدد من طرازات Retina MacBook Air مقاس 13 بوصة لعام 2018 بأرقام تسلسلية محددة، وستتصل الشركة بالمستخدمين المتأثرين بالمشكلة لعلاجها.

ولم توضح المستندات التى حصل عليها موقع 9to5Mac بدقة المشكلات التى سيواجهها المستخدمون نتيجة مشكلة اللوحة الرئيسية فى أجهزة ماك برو 2018، سوى أن الأعراض قد تتضمن مشكلات فى الطاقة.

ويأتى هذا التقرير بعد أن أطلقت شركة أبل بعض برامج التبادل والإصلاح الأخرى لمعالجة المشكلات التى تؤثر على بعض أجهزة لاب توب ماك برو، حيث أعلنت الشركة عن استدعاء عدد محدود من وحدات “ماك بوك برو” بحجم 15 بوصة والتى تم بيعها بين سبتمبر 2015 وفبراير 2017 بسبب مخاوف من أن الأجهزة قد ترفع درجة حرارتها وتشكل خطرا على السلامة.

وفى نهاية شهر مايو الماضى، وسعت الشركة برنامج خدمة لوحة المفاتيح لتشمل جميع أجهزة اللاب توب الحديثة للشركة فى خطوط “ماك بوك” و “ماك بوك برو” و “ماك بوك برو إير” التابعة لها بعد شكاوى العملاء، وأطلقت الشركة أيضا برنامجا لماك بوك برو مقاس 13 بوصة 2016 فى نفس الوقت تقريبا لوحدات التى تتأثر بمشكلة تؤدى إلى إظهار الإضاءة الخلفية للشاشة وهى مشكلة أصبحت تعرف باسم “Flexgate”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

كيفية استخدام وضع صورة داخل صورة في متصفح كروم على نظام macOS

كيفية استخدام وضع صورة داخل صورة في متصفح كروم على نظام macOS

مشاركات أطلقت شركة جوجل مؤخرًا بشكل رسمي الإصدار 70 من متصفحها كروم لجميع أنظمة التشغيل …