ثغرة بتويتر تخبر المستخدمين عندما يلغى الآخرون متابعتهم

ظهرت ثغرة جديدة مؤخرا لمستخدمى تويتر، إذ أصبحت المنصة تخبرهم عن الأشخاص الذين لم يتابعوهم على تويتر، فمن يقوم بعمل “unfollow” للحساب يتم الإبلاغ عنه من خلال الإشعارات التى يرسلها موقع التواصل الاجتماعى. 

ورد أن المستخدمين يتلقون إشعارات عندما يقوم شخص ما بالتوقف عن متابعتهم، ومن الغريب أن المستخدمين الذين شاهدوا الاشعارات، يقولون إنهم يتلقون إخطارًا قائلًا إن أحدهم قد تابعهم، في حين أن المستخدم قام في الواقع بإلغاء متابعته. 

تغريدات المستخدمين وأكد متحدث باسم تويتر، أن المشكلة ناتجة عن ثغرة، وأن الشركة بصدد إصلاحها، ويبدو أن هذا الخطأ يؤثر فقط على تطبيق تويتر على الهاتف، وليس على موقع سطح المكتب بالكمبيوتر. وقال معظم المستخدمين الذين تأثروا بالمشكلة إنهم تلقوا إشعارات للتطبيق، الذى يرسل إشعارات فى الطبيعى للمستخدمين فقط عندما يكون هناك متابع جديد، أو إذا كانت مشاركاتهم قد أُعجبت أو أعيد تغريدها. 

تغريدات المستخدمين  وعندما ظهر الخطأ لأول مرة، توجه الكثير من المستخدمين إلى تويتر للتعبير عن ارتباكهم بشأن الإشعارات الفردية، وكان في الماضي يعتمد بعض المستخدمين على تطبيقات أو خدمات مختلفة لمعرفة من الذي يتوقف عن متابعاتهم مثل Who.Unfollowed.Me و FollowerStats ولكن حاليا أصبح تويتر من يخبرهم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى