الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / Huawei P30 Pro هو الهاتف الأحدث الذي يخضع لإختبار الصلابة
Huawei P30 Pro هو الهاتف الأحدث الذي يخضع لإختبار الصلابة

Huawei P30 Pro هو الهاتف الأحدث الذي يخضع لإختبار الصلابة

بمجرد أن يصل هاتف راقي جديد إلى السوق عادة ما نرى القناة الشهيرة على اليوتيوب JerryRigEverything تقوم بإجراء إختبارات المتانة، والتي تشمل إختبار الخدش والثني والحرق لهذه الهواتف الذكية من أجل معرفة مدى قدرتها على مقاومة الخدوش ومختلف التحديات الأخرى. أما الآن، فيبدو أنه حان الوقت الآن بالنسبة للهاتف Huawei P30 Pro الذي أصدرته شركة Huawei مؤخرًا للخضوع لنفس المعاملة.

Huawei P30 Pro هو أحدث هاتف ذكي تقوم شركة Huawei بإصداره، وعلى غرار Huawei P20 Pro الذي أصدرته شركة Huawei في العام الماضي، فهو يأتي بتصميم الشطيرة بحيث يضم طبقتين زجاجيتين، واحدة في الأمام وأخرى في الخلف مع إطار مصنوع من الألومنيوم قابل للخدش. وبالنسبة لشاشة Huawei P30 Pro، فهي لن تتعرض للخدوش بإستخدام المفاتيح والعملات النقدية، ولكن حذار من رمل الجيب وطاولات الغرانيت لأنه من شأن هذه المواد خدش شاشة Huawei P30 Pro الخاص بك بسهولة.

Zack Nelson والذي يشرف على هذه الإختبارات قام أيضا بإخضاع الهاتف Huawei P30 Pro لإختبارات أخرى لقياس مدى صلابة هذا الجهاز، مثل إختبار حرق الشاشة الذي لم ينجح فيه الهاتف بسبب تحول البكسلات إلى اللون الأبيض وبقائها على ذلك الحال. وهناك أيضا إختبار الثني، وهو الإختبار الذي نجح الهاتف Huawei P30 Pro في تخطيه بالعلامة الكاملة. عموما، يمكنك مشاهدة الهاتف Huawei P30 Pro يخضع لجميع هذه الإختبارات في الفيديو أدناه :

Comments

comments

شاهد أيضاً

"هواوي" تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص

“هواوي” تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص

مشاركات “هواوي” تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص “هواوي” تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص …