الألعاب والمسلسلات أحدث حيل سناب شات لسرقة المستخدمين من إنستجرام

أعلن تطبيق سناب شات عن مجموعة من الميزات الجديدة التى قد تغرى المستخدمين بعيدًا وتجعلهم يتركون تطبيق إنستجرام، ويعد التحديث جزءًا من عملية تحديث رئيسية للخدمات التى تقدمها الشركة، وتشمل الخدمات الجديدة منصة ألعابًا وعروضًا تليفزيونية أصلية جديدة.

وذلك يأتى بعد أن انخفض عدد الأشخاص الذين يستخدمون Snapchat يوميًا بشكل طفيف فى الأشهر الأخيرة ، لكنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين الشباب.

ووصفت الشركة خدمة Snap Games بأنها وسيلة جديدة للتفاعل، وهى عبارة عن قسم جديد داخل تطبيق Snapchat سيظهر بجانب شريط الدردشة، وسيتمكن المستخدمون من القفز إلى عدد من الألعاب التى تسمح بإشراك عدة اللاعبين داخل مجموعة الدردشة مع الأصدقاء، والتنافس ضد بعضهم البعض مع الاستمرار فى المحادثة.

اقرأ ايضا: من أبل لسناب شات لولمارت.. 6 شركات قررت اقتحام عالم “الألعاب”

وتعاون سناب شات مع عدد من أستوديوهات الألعاب المحمولة البارزة لتطوير ألعاب للنظام الجديد، بما فى ذلك شركة Zynga لتصميم Farmville ومصمم Cut The Rop،  وقال سناب شات إن الألعاب ستكون مجانية للعب ولن تتطلب أى تنزيلات إضافية.

وأكدت الشركة أيضًا أنه على الرغم من أن المستخدمين سيكونون قادرين على اللعب ضد أصدقاء الأصدقاء، فإن التواصل بين الأشخاص غير المتصلين على التطبيق لن يكون ممكنًا.

ووفقًا لموقع “مترو” البريطانى، يتوفر بالفعل عدد من البرامج الأصلية على Snapchat ، لكن التطبيق قد أعلن الآن عن أكبر توسع له على الإطلاق فى العروض التلفزيونية الأصلية والحصرية فقط للهاتف المحمول والمصممة خصيصًا لمستخدمى “سناب شات”.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى