إعلان هام لخريجي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن

برنامج تدريب وتشغيل خريجي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتدريب على المهارات التقنية والحياتية واللغة الإنجليزية

تتشرف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدعوة الخريجين الأعزاء من تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى المشاركة في البرنامج التدريبي المجاني المكثف الذي تعقده الوزارة بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية، وبدعم من صندوق التدريب والتشغيل والتعليم التقني والمهني والذي سيؤهلهم للحصول على فرص عمل، وسيعقد البرنامج لمدة ثلاثة أشهر وبواقع (300) ساعة تدريبية في مقر جامعة الحسين التقنية، وسيتضمن البرنامج التدرّب على أحدث لغات البرمجة وشبكات الحاسوب والأمن السيبراني والحوسبة السحابية، قواعد بيانات متقدمة ومجالات أخرى، وتدريباً مُتخصصاً على المهارات الحياتية واللغة الإنجليزية التي تهم الخريج لدى انخراطه في سوق العمل.

فعلى الراغبين في الانضمام إلى البرنامج التدريبي-وممن تنطبق عليهم الشروط* أدناه- تعبئة طلب الالتحاق من خلال الرابط الإلكتروني: http://forms.moict.gov.jo/training قبل نهاية يوم الأربعاء الموافق 17/4/2019.

*شروط التقدم للبرنامج التدريبي
أن يكون تخصص الخريج من ضمن تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
أن يكون خريجاً من جامعات أردنية أو جامعة معترف بها في الأردن.
أن يكون الخريج مُتفرغاً طيلة فترة التدريب، وأن لا يكون قد استفاد في السابق من مبادرات وبرامج التدريب التي عقدتها الوزارة أو برامج التدريب في جامعة الحسين التقنية.
أن يكون الخريج أردني الجنسية.
أن لا يقل تقدير الخريج عن جيد.

المصدر: الموقع الرسمي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

اقرأ أيضا: بدء استقبال طلبات الاشتراك للشركات للاستفادة من برنامج تدريب وتشغيل خريجي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (GIP)/ المرحلة الثامنة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى