خلل في تطبيق Skype لمنصة الأندرويد يؤدي إلى الرد التلقائي على المكالمات

لا يزال هناك بعض المستخدمين الذين يستخدمون Skype على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات الدردشة التي تحظى بشعبية أكبر. يواصل العديد من مستخدمي Skype إستخدام هذا التطبيق لأنهم إعتادوا إستخدامه بينما يستخدمه آخرون لأغراض تجارية. في كلتا الحالتين، لن يقدر كلا النوعان من المستخدمين وجود خلل في تطبيق Skype لمنصة الأندرويد والذي يبدو أنه يقوم بالرد على المكالمات لبعض المستخدمين تلقائيًا.

يمكن للمرء أن يشعر بالقلق لأنه من شأن هذا الخلل أن يتركهم معرضين لبعض المواقف المحرجة. لا أحد يريد أن يتم الرد على محادثات الفيديو تلقائيًا، على الأقل حتى يكون لديه الوقت لترتيب نفسه أو محيطه لتجنب الإحراج.

اقرأ ايضا: مايكروسوفت تتيح نسخة ويب مستقلة من “سكايب”

هناك خيار في تطبيق Skype لمنصة الأندرويد يدعى ” الرد على المكالمات الواردة تلقائيًا “. يتم تعطيل هذا الخيار بشكل إفتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تفعيله إذا كانوا لا يمانعون الرد التلقائي على المحادثات. ويقول المستخدمون الذين واجهوا هذه المشكلة أن تفعيل أو تعطيل هذا الخيار لا يؤدي إلى منع الرد التلقائي على المكالمات.

ذكرت شركة مايكروسوفت في منتدياتها الرسمية أنها تعمل على حل لهذه المشكلة. يضيف أعضاء المنتدى أن النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق Skype تقوم بحل هذه المشكلة، لذلك يجب أن نرى الإصلاح الخاص بهذه المشكلة يشق طريقه إلى مستخدمي تطبيق Skype الرسمي والمستقر في المستقبل غير البعيد.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى