أدلة جديدة تؤكد قدوم الهاتف Samsung Galaxy A20e مع شاشة بحجم 5.8 إنش

حصل الهاتف Galaxy A20e والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 10 أبريل على مصادقة هيئة الإتصالات الفيدرالية المعروفة إختصارًا بإسم FCC. تم رصد الهاتف Galaxy A20e على موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية مع الإسم الرمزي SM-A202F/DS.

المعلومات المدرجة على موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية لا تكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Galaxy A20e، ولكنها تؤكد لنا أن الهاتف سيضم شاشة بحجم 5.8 إنش مما يعني أنه سيضم شاشة أصغر من شاشة Galaxy A20. ويشير هذا أيضًا إلى صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن Galaxy A20e سيضم بطارية أصغر بسعة 3000mAh.

المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Galaxy A20e سيدعم شبكات WiFi الأحادية النطاق، ولكن بخلاف ذلك، لا توجد الكثير من المعلومات. ومع ذلك، فقد تم في الفترة الماضية تسريب صور لغطاء واقي مصمم خصيصًا لهذا الهاتف تشير إلى أن Galaxy A20e سيضم تصميم مماثل لتصميم Galaxy A20 بحيث سيضم هو الآخر كاميرتين في الخلف جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن قطع صغير من أجل الكاميرا الأمامية في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم أيضًا في شهر فبراير الماضي رصد الهاتف Galaxy A20e في منصة إختبارات الأداء Geekbench مع المعالج Exynos 7885، ومع 3GB من الذاكرة العشوائية، كما تم رصده أيضًا وهو يعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى