الرئيسية / تجارة الكترونية / تحليل يكشف: أرباح انستجرام من “التسوق” تبلغ 10 مليارات دولار بحلول 2020
تحليل يكشف: أرباح انستجرام من "التسوق" تبلغ 10 مليارات دولار بحلول 2020

تحليل يكشف: أرباح انستجرام من “التسوق” تبلغ 10 مليارات دولار بحلول 2020

كشف تحليل لدويتشه بنك أن تركيز انستجرام المتزايد على إقناع الناس بشراء الأشياء ناجحًا للغاية، بحيث سيحقق التطبيق عائدات بقيمة 10 مليارات دولار فى عام 2021.

ويشير التحليل إلى أن ميزة Checkout المقدمة حديثًا من انستجرام، والتى تسهل عليك شراء الأشياء من خلال التطبيق من مجموعة من الشركات والعلامات التجارية العالمية الكبرى، فبدلا من الاضطرار إلى الخروج من انستجرام والتوجه إلى موقع ويب لمتاجر التجزئة لشراء شيء ما.

اقرأ ايضا: انستجرام يتيح للمستخدمين شراء المنتجات والدفع داخل التطبيق

كتب محللو دويتشه بنك فى مذكرة  للعملاء يوم الاثنين أن زر Checkout سيجعل Instagram يجنى المزيد من المال بعدة طرق، بما فى ذلك تحسين إعلانات انستجرام، إذ ستصبح أكثر فاعلية وتدر المزيد من الأموال، مما قد يؤدى إلى أنواع جديدة من الإعلانات التى يمكن أن يقدمها التطبيق للعلامات التجارية، جنبا إلى جنب حصول انستجرام على شريحة من رسوم المعاملة، بالإضافة إلى زيادة مقدار الوقت الذى يقضيه الناس على التطبيق واستخدام البيانات الخاصة بما يشتريه المستخدمين لمعرفة الإعلانات التى يرونها، وكيفية استخدامهم لانستجرام.

وعلى الرغم من أن رحيل كمؤسسى التطبيق Kevin Systrom و Mike Krieger ، تسبب فى تأخير تطويره، إلا أن محللى دويتشه بنك يعتقدون أن Adam Mosseri ، الرئيس الجديد لانستجرام، يركز أكثر على الربح من التطبيق.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

"إنستجرام" يطرح فلاتر سناب شات بميزة "الاستوريز"

“إنستجرام” يطرح فلاتر سناب شات بميزة “الاستوريز”

“إنستجرام” يطرح فلاتر سناب شات بميزة “الاستوريز” ،أعلن أدم موسيرى رئيس إنستجرام، عن تحديث جديد …