هل يوقف يوتيوب خدمة الفيديوهات المدفوعة؟

كشفت منصة مشاركة الفيديوهات “يوتيوب” فى بيان من قبل متحدث رسمى أن المنصة قررت إلغاء مسلسليها Origin وOverthinking with Kat & June اللذين يعتبران من أهم أعمال الشركة فى خدمة المحتوى المدفوع، الأمر الذى قد يكون بمثابة تمهيد لإلغاء خدمة المحتوى المدفوع والتوقف عن إنتاج الأعمال الدرامية، وهو ما يؤكد تقرير سابق قد ذكره موقع Bloomberg حول هذا الأمر.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، ففى الوقت الحالى هناك العديد من الخدمات التى توفر محتوى مرئى مدفوع بما فى ذلك نتفليكس، أمازون برايم، هولو، وغيرها، إضافة إلى أبل التى أعلنت بالأمس عن خدمة أخرى خاصة بها باسم Apple TV+ للمنافسة فى السوق.

اقرأ ايضا: اعرف كيفية تنزيل جزء من فيديو الذي أعجبك على يوتيوب…

وعلى ما يبدو أن جوجل لم تجد نفسها قادرة على المنافسة فى هذا المحتوى  المدفوع مع خدمة “يوتيوب بريميوم”، الامر الذى دفع الشركة للتفكير فى توفير المحتوى برفقة الإعلانات لتحقيق الدخل بدلًا من إجبار المتابعين على الدفع شهريًا مقابل اشتراكات شهرية، لكنها فى نفس الوقت ستستمر مع خدمة بريميوم المدفوعة لتكون للموسيقى فقط دون المحتوى المرئي.

وقالت الشركة فى تصريح موقع The Verge أنها ألغت المسلسلين للتركيز على أعمال أفضل، حيث أن يوتيوب لديها عشرات السيناريوهات التى تنتظر التنفيذ وموقفها لن يتغير من ذلك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى