الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / تسريبات تكشف تميُز هواوي في هاتفها الجديد “P30 Pro”
تسريبات تكشف تميُز هواوي في هاتفها الجديد "P30 Pro"

تسريبات تكشف تميُز هواوي في هاتفها الجديد “P30 Pro”

بدأ العد التنازلي للكشف عن هاتف هواواي الجديد P30 Pro والذي من المقرر إطلاقه في حدث عالمي في باريس 26 مارس/آذار الجاري، ونتوقع أن نرى بعض التغييرات الجذرية كشفت عنها صور ومعلومات تم تسريبها عن الهاتف الجديد. على الرغم من عدم التأكيد ، يبدو من المؤكد تقريبًا أن هاتف P30 سيحصل على معالج Kirin 980 أسرع وبطارية أكبر وشحن لاسلكي ذكي خلفي وهو موجود في هاتف هواوي الرائد Mate 20 Pro.

وفي صورة جديدة تم تسريبها على موقع Mobile Fun والتي قد تمنح المعجبين نظرة جيدة على الجزء الخارجي من هذا الهاتف الجديد، فمن المقرر أن يضم الهاتف مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة التي تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية على عكس الهاتف P20 Pro الحالي الذي يضم قطعًا عريضًا نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

اقرأ ايضا: هواوي في ورطة بعد “فضيحة الصورة”

ولعل أكبر ما في الأمر هو الكاميرا الخلفية الرباعية الجديدة التي تبدو مهيأة لإلتقاط الصور المذهلة من خلال هذا الهاتف. وليس من الواضح بالضبط ما ستفعله كل هذه العدسات ، لكن نتوقع الكثير من حيل التصوير الفوتوغرافي عندما يتم الإعلان عن الجهاز الأسبوع المقبل.

تشمل الميزات الأخرى المرئية بوضوح في التسريبات شاشة كاملة من الحافة إلى الحافة مع فتحة صغيرة في الجزء العلوي من الشاشة للكاميرا الأمامية. شيء آخر قد تلاحظه هو أنه لا توجد علامة على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع مما يشير إلى أن هواوي ستقوم بتضمين هذا المستشعر تحت الشاشة يشتمل جهاز Mate 20 Pro بالفعل على هذه التكنولوجيا ، لذلك سيكون من المنطقي أن نجدها في هاتف P30.

Comments

comments

شاهد أيضاً

"هواوي" تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص

“هواوي” تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص

مشاركات “هواوي” تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص “هواوي” تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص …