الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / هاتف Huawei Mate 30 سيحمل شاشه ثانوية خلفية
هاتف Huawei Mate 30 سيحمل شاشه ثانوية خلفية

هاتف Huawei Mate 30 سيحمل شاشه ثانوية خلفية

بدأت بعض التسريبات تظهر على بعض المواقع التقنية العالمة المتخصصه في أخبار الهواتف الذكية ومنها موقع فون آرينا , الذي استعرض احدى براءات الاختراع التي يقال بانها تعود لشكرة هواوي الصينية .

ويظهر التقرير المنشور عبر موقع phonearena براءه اختراع تعود لهاتف Huawei Mate 30 ” هواوي ميت 30 ” والذي سيتم الكشف عنها في الاسابيع الاخيره من العام الحالي 2019 .

وبناءً على الصور وبراءه الاختراع المسربة فإن الاصدار الجديدة من سلسلة هواتف Huawei Mate 30 ستضم ميزة فريده من نوعها وهي تزويد الهاتف بشاشة خلفية ثانوية , والتي من المتوقع ان تعرض معلومات مثل الوقت والتاريخ وحالة الطقس وستتيح التحكم في بعض الاعدادت كما انها ستدعم عرض الكاميرات الخلفية والامامية للهاتف المنتظر .

كما تظهر الصور التخيلية الهاتف مع ثلاث كاميرات خلفية بشكل أفقي، لم تتأكد بعد وظيفة كل منها، ولكن من شكل المستشعر الأيمن نستنتج أنه يدعم التقنية الجديدة للتكبير إلى عشرة أضعاف بدون فقد في الجودة، ومن المفترض أن يعمل المستشعر المركزي ككاميرا رئيسية والأيسر كعدسة بزاوية عريضة، وعلى يسار الكاميرات يوجد نظام ليزر لضبط التركيز التلقائي وفلاش LED.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

هواوي تكشف عن 3 لابتوبات

هواوي تكشف عن 3 لابتوب جديد في مؤتمر الجوالات العالمي ببرشلونة

مشاركاتضمت قائمة الأجهزة الجديدة، التي كشفت عنها هواوي Huawei في برشلونة، 3 أجهزة كمبيوتر محمولة …