الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / تصميم جديد لتطبيقات Google Drive على الموبايل لتتناسب مع شكل الويب
تصميم جديد لتطبيقات Google Drive على الموبايل لتتناسب مع شكل الويب

تصميم جديد لتطبيقات Google Drive على الموبايل لتتناسب مع شكل الويب

حصل تطبيق Google Drive للهواتف الذكية على إعادة تصميم، حيث تمت معالجة التصميم القديم بعناصر جديدة تم إنشاؤها لتسهيل استخدامها على الشاشات الأصغر، إذ دعم تطبيق GDrive لنظام التشغيل iOS و Android  بعلامة تبويب الصفحة الرئيسية الموجودة بإصدار الويب الآن، والتي تعرض الملفات التى يعتقد أنها الأكثر أهمية بالنسبة لك فى الوقت الحالي.
 
ووفقا لما ذكره موقع “engadget” التكنولوجى، يعتمد قرار تحديد الملفات الأكثر أهمية على عدة عوامل، مثل آخر مرة قمت فيها بتحرير الملف، وكذلك الملفات المحددة التي يتم مشاركتها بشكل متكرر، بالإضافة إلى الملفات التى تصل إليها فى أوقات محددة من اليوم.
 وأصبح شريط التنقل السفلي للتطبيق أكثر سهولة ويجعل التبديل بين الأقسام الرئيسية والتى قمت بتميزها بنجمة والملفات المشتركة أكثر سهولة.
ستظهر علامة تبويب أجهزة الكمبيوتر أيضًا على الجانب الآخر من محركات drive، إذا كنت قد قمت بنسخ ملفات احتياطية من جهاز كمبيوتر مرتبط بحسابك.
وسيكون Google Drive المعاد تصميمه متاحًا لجميع المستخدمين، على الرغم أن مستخدمى نظام iOS سيحصلون عليه أولاً، فلقد بدأت بالفعل فى طرحه على أجهزة iOS ثم ستستكمل طريقها إلى أجهزة Android فى 18 مارس.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

5 تطبيقات "مجانا" لركاب الخطوط السعودية

5 تطبيقات “مجانا” لركاب الخطوط السعودية

مشاركات في سابقة أولى في عالم رحلات الطيران، أصبح الآن بإمكان المسافرين على متن الخطوط …

shbabeek