اطلاق موقع وتطبيق مركز الطفل “بيبي سنتر” بأدوات وحاسبات تهم كل الأمهات

مدينة عمان – الأردن: أثمر التعاون بين شركة Vibes solutions  و الشركة السينية الرقمية عن ولادة موقع وتطبيق مركز الطفل بنسخه على الويب وأخرى لجوالات الأندرويد، حيث توّج هذا النجاح بعد 8 أشهر من العمل المستمر والدؤوب.

شبكة تك عربي

موقع مركز الطفل هو موقع ذو رؤية لتقديم محتوى رقمي متكامل من حيث النوع و الكم لتربية أطفال أصحاء على الأصعدة الصحية، النفسية و العقلية، يحملون قيم مثلى و يتطلعون للعيش بسلام وتناغم ضمن بيئاتهم ومجتمعاتهم، عن طريق تنشئة بيئات منزلية صحية واعية بشكل تام و لديها كافة الأدوات لتربية الأطفال بشكل واعٍ و سليم ومدروس، بشكل يجعل هؤلاء الأطفال بناة مستقبل يعملون بشكل مستمر على تحسين الأوضاع من حولهم و إفادة أنفسهم و ممن حولهم.

من خلال الموقع والتطبيق يمكن للأهالي أن يتمتعوا بـِ:

  1. قراءة مئات المقالات عن تربية و تنشئة الأطفال، صحة الأم و الحامل.
  2. تعلم تربية الطفل وأخذ معلومات عن صحة أبناءهم و بناتهم و صحة الأمهات عن طريق لعب لعبة “طفلي يختبرني” ، حيث يجيب اللاعب\اللاعبة على أسئلة متعددة و يرتفع المستوى حسب الإجابات.
  3. استخدام الخارطة و التي تحتوي مواقع تهم الأطفال من ناحية (ملاعب للأطفال، أطباء، محلات ملابس إلخ)
  4. استخدام أربعة أنواع من الحاسبات وهي:

               – حاسبة نمو الطفل: كل ما عليك هو إدخال قياس محيط رأس الطفل و طوله و وزنه لتقوم الحاسبة بإعطاء النتيجة التي تعبر عن ما إذا كان نمو طفلك ضمن معدلات النمو الطبيعية للأطفال في عمره.

               – حاسبة موعد الحمل و الولادة:  كل ما عليك هو إدخال تاريخ أول يوم من آخر حيض، لتقوم الحاسبة بحساب تاريخ الحمل المتوقع و تاريخ الولادة المتوقع.

               – حاسبة موعد الإباضة:  من خلال إدخال تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية، وعدد الأيام التي تفصل كل دورة عن التي تليها ستقوم الحاسبة باعطائك تاريخ موعد الاباضة المتوقع

              – حاسبة تتبع وزن الحامل: ستطلب منك الحاسبة وزنك و طولك قبل الحمل و وزنك الحالي بالاضافة إلى تحديد ما إذا كنت حامل بتوأم أو لا، و عدد أسابيع الحمل كي تخبرك عن حالة وزنك فيما إذا كان ضمن الحد المسموح ام ان عليك زيادته او إنقاصه.

بإمكانكم زيارة الموقع عن طريق الرابط:

www.baby-center.me

و تحميل تطبيق الموقع على متجر جوجل عن طريق الرابط:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vibes.babycenter

وقريبا لجوالات الآيفون

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى