تطبيق WhatsApp Business يصل أخيرًا لمنصة iOS، ولكنه في المرحلة التجريبية الآن

لفترة، كان لدى WhatsApp تطبيقًا منفصلاً موجهًا للشركات على منصة الأندرويد يسمح لملاك الشركات بالتواصل مع العملاء. ومع ذلك، هذا التطبيق كان حصريًا إلى حد كبير لأجهزة الأندرويد مما يعني أن أصحاب الشركات الذين يملكون أجهزة iOS لم يكن بمقدورهم في الفترة الماضية الإستفادة من وظائف هذا التطبيق.

ومع ذلك، هناك خبر سار لأنه وفقا لموقع WABetaInfo، فيبدو أن تطبيق WhatsApp Business لأجهزة iOS قد تم إطلاقه الآن، على الرغم من أنه لا يزال في المرحلة التجريبية. يبدو التطبيق مشابها من حيث الوظائف لنسخة الأندرويد من نفس التطبيق، لذلك إذا كنت تملك شركة أو عمل تجاري وتعلم بوجود تطبيق WhatsApp Business، ولكنك لا ترغب في الإنتقال إلى الأندرويد، فمن الأسلم بالنسبة لك إستخدام النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp Business لأجهزة iOS.

اقرأ ايضا: 13 ميزة يتمناها مستخدمو “واتس آب” بالتطبيق.. اعرف ما هي!

تطبيق WhatsApp Business هو طريقة أخرى تحاول بها الفيسبوك جذب المستخدمين من رجال الأعمال. أطلقت الشركة مجموعة من أدوات التواصل للشركات والعلامات التجارية في المنتجات والخدمات الخاصة بها، مثل Facebook Messenger و Instagram. في الواقع، كان هناك تقرير حديث حيث أبدى الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج إهتمامه بتوحيد منصات الدردشة التابعة للشركة.

كانت فكرة الفيسبوك هي أن تسمح للمستخدمين من رجال الأعمال والشركات أن يكونوا قادرين على الرد على الرسائل من منصات مختلفة مثل Facebook Messenger و WhatsApp و Instagram من مكان واحد، مما يجعل الأمر أسهل وأكثر فاعلية في التعامل مع إستعلامات العملاء. ومع ذلك، يبدو أن هذه الخطط لن تتحقق على الأرجح هذا العام، ولكن هذا شيء تبحث فيه الشركة الآن.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى